ـ تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تدين تصريحات تركي الفيصل في مؤتمر ما يسمى ب “المعارضة الإيرانية”

0

ـ تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تدين تصريحات تركي الفيصل في مؤتمر ما يسمى ب “المعارضة الإيرانية” ،
ـ تخدم الكيان الصهيوني وأعداء أمتنا العربية والإسلامية.
كان ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب الصحفي جاء فيه:ـ
إن فصائل المقاومة الفلسطينية تدين وتستنكر التصريحات التي أدلى بها رئيس المخابرات السعودية الأسبق في مؤتمر ما يسمى ب”المعارضة الإيرانية”, والتي وجه فيها اتهامات لفصائل المقاومة الفلسطينية الأمر الذي يعتبر مساساً بوطنيتها وكفاحها ضد العدو الصهيوني.
إن هذه التصريحات واللقاءات التي يجريها تركي الفيصل مع الصهاينة، ما هي إلا دليلا واضحا على تورطه وتورط أسياده في السعودية في التآمر على قضية شعبنا وقضايا أمتنا العربية.
خاصة أنها جاءت بعد تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير التي دعا فيها لسحب سلاح المقاومة الفلسطينية، الأمر الذي يشير إلى وظيفة النظام السعودي في ظل تحركات عربية مشبوهة، تدعي الحرص على القضية الفلسطينية، وهي في حقيقة الأمر تنفذ أجندات صهيونية وغربية للنيل من الحقوق الفلسطينية.
إن شعبنا العربي الفلسطيني وهو يؤكد استمرار نضاله العادل ضد الكيان الصهيوني عبر مقاومته الباسلة وانتفاضة المباركة، ويهمنا التأكيد إن فصائل المقاومة الفلسطينية وهي تحذر هذه الأطراف المشبوهة التي تحاول العبث بقضيتنا أو الاساءة لنضالنا الوطني ومقاومتنا التي تمثل شرف الأمة العربية في مواجهة الكيان الصهيوني، ستتصدى لكل الذين يحاولون المساس بمقاومة شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف.

دمشق:11/7/2016                                                                                                                                                          المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار