جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تفخر وتعتز بالضربة التي وجهتها الجمهورية الاسلامية الايرانية للكيان الصهيوني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تفخر وتعتز بالضربة التي وجهتها الجمهورية الاسلامية الايرانية للكيان الصهيوني
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئا بالضربة التي وجهتها الجمهورية الاسلامية الايرانية للكيان الصهيوني، جاء فيها:-
سماحة الامام آية الله العظمى السيد علي الخامنئي حفظه الله
قائد الثورة الإسلامية الايرانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابعنا بكل الفخر والاعتزاز الضربة الإيرانية التي وجهها الحرس الثوري الإيراني للكيان الصهيوني، والتي مثلت القدرة الإيرانية في معاقبة الكيان الصهيوني على الجريمة التي ارتكبها باستهداف القنصلية الإيرانية بدمشق.
كما شكلت هذه الضربة قوة رادعة لهذا الكيان المجرم وداعميه من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وحلفائهم في المنطقة، حيث جاء هذا الرد الايراني التاريخي والقوي والمشروع على جرائم الاحتلال تجاه العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.
إن شعبنا الفلسطيني وقوى المقاومة وهي تهنئكم بهذا الانتصار الكبير والنجاح الذي تحقق رغم كل ما تملكه اسرائيل وأمريكا وحلفائهم من امكانيات،حيث شكل ذلك معادلة جديدة في الصراع مع العدو الصهيوني، وتحولاً استراتيجيا في مواجهة المشاريع والمخططات التي تستهدف شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودول وقوى محور المقاومة في المنطقة.
إن هذا الاختراق الاستراتيجي، سيؤدي الى افشال كل المحاولات والسيناريوهات التي تعمل أمريكا و”اسرائيل” وحلفائهم من تمريرها تجاه شعبنا وشعوب المنطقة.
تحية لكم وللشعب الإيراني الشقيق وتحية لضباط وأفراد الحرس الثوري والقوات المسلحة الايرانية, ونعاهدكم أن شعبنا الفلسطيني وفصائل المقاومة ستستمر في جهادها المشروع لاسترداد حقوقنا الوطنية والتاريخية مستمدين قوتنا من هذا الترابط والتكامل في معركتنا ضد قوى الشر والعدوان في المنطقة.

دمشق: 14/4/2024 ع/القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية
خالد عبد المجيد

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار