فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية القدس وتأكيد على تمسك شعبنا بخيار المقاومة وأنها صفعة للمطبعين والمتآمرين

0

 

دمشق – غزة: باركت فصائل المقاومة الفلسطينية العملية التي نفذت في مستوطنة “هار ادار” والتي استشهد منفذها وقتل فيها 3 من جنود الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت في بياناتها” ان العملية تأتي للتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين”.

الجهاد الاسلامي تُبارك عملية القدس وتؤكد أنها صفعة للمطبعين والمتآمرين

الجهاد الإسلامي تبارك عملية القدس

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء، العملية البطولية التي نفذها أحد الشبان وأدت لمقتل ثلاثة جنود “إسرائيليين” قرب مستوطنة “هار أدار” المقامة على أراضي المواطنين في بلدة قطنه شمال غرب القدس المحتلة.

وأكد مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن عملية القدس تجسد الضمير الحي للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، كما تعيد ترتيب الأولويات الوطنية التي اختلطت وتبعثرت على وقع خلافات السلطة وأوجاع السياسة.

ووصف شهاب، العملية بالمباركة التي تصفع المطبعين والمتآمرين على وجوههم، وتقول لكل أهل الأرض أنه لا مجال للتفريط في ذرة من تراب القدس ولا قبول بالصهاينة المعتدين على ترابها.

واعتبر، أن هذه العملية هي الرد العملي على محاولات اليمين الصهيوني المستمرة للاستيلاء على المسجد الأقصى عبر محاولات الاقتحام المستمرة
وأن عملية القدس هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الاحتلال وقتاله حتى تحرير الوطن المحتلة وطرد المحتل إلى خارجه” .

وأكدت” أن العملية رسالة تثبت حيوية انتفاضة القدس وتجذر المقاومة في نفوس الشعب، ودعت للمزيد للجم الاحتلال”.

وشددت على أن هذه العملية تفتح مرحلة جديدة في مسيرة انتفاضة القدس، وأن دماء الشهيد هي رسالة بأن القدس ودماء الشهداء توحدنا والمقاومة هي خيار شعبنا للثأر وكنس الاحتلال”.

واكدت” أن تبني الشعب الفلسطيني لخيار المقاومة هو الرد السليم على دعاة الإستسلام والرضوخ الذي ترفضه أجيال الشعب المتعاقبة التي تؤكد أننا لن ننسى ولن نفرط ولن نستسلم، وأن شعبنا العربي الفلسطيني لن يرضى بديلاً عن فلسطين إلا كل فلسطين خالية من إرهاب الاحتلال”.
واعتبرت أن عملية “نمر القدس” في إشارة إلى اسم المنفذ، إنما تأتي في سياق العمل المقاوم ضد المستوطنين، ويشكل رداً رادعاً على ممارساتهم وتغولهم على الأرض الفلسطينية.

وأكدت ” أن تنفيذ هذه العملية في ظل المحاولات المحمومة لإعادة تمرير مشروع التسوية بصيغ وأفكار جديدة وخطيرة تؤكد قدرة المقاومة على التصدي لها لإفشالها، وعلى اختراق العمق والأمن الاسرائيلي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار