تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر تصريحات الوزير السوداني مبارك الفاضل الذي دعا لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني..!

0

جاء ذلك في بيان صحفي:ـ
إن تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وهو يندد ويشجب تصريحات الوزير السوداني مبارك الفاضل الذي أعرب عن دعمه لإقامة علاقات بين بلاده والكيان الصهيوني في برنامج “حال البلد” على قناة (سودانية 24) ومرحبا بتطبيع العلاقات الثنائية بين الخرطوم وتل أبيب و أن القضية الفلسطينية “أخرت العرب جداً”.
واعتبر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن مثل هذه التصريحات هو جزء من مخطط أعدته دوائر استخباراتية أمريكية وصهيونية ورجعية عربية، هدفه النيل من الحقوق الفلسطينية, ومحاولة لإضعاف الانتفاضة الشعبية عن مواجهة العدو الصهيوني ومحاولة للإساءة لدور المقاومة في فلسطين والمنطقة.
وأكد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أن قيام الوزير الفاضل بمثل هذه التصريحات هو طعنة لنضالات الشعب الفلسطيني ومقاومته وخدمة مجانية للاحتلال الصهيوني ، وتؤكد مدى الارتباط بين هذه الأنظمة العربية الرجعية والكيان الصهيوني المحتل بهدف اجهاض المقاومة المتصاعدة ضد المحتل وخاصة مايجري في انتفاضة القدس التي وجهت صفعة للعدو وحققت انتصارا لشعبنا وأجبرت الإحتلال عن التراجع عن كل إجراءاته العدوانية على الأقصى والقدس.
ان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تطالب الشعب السوداني الشقيق حكومة السودان بمحاسبة الوزير الغير فاضل على مواقفه واتهاماته وإساءته لشعبنا ومقاومته.
دمشق: ٢٠١٧/٨/٢٣
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار