اصابة ثلاثة اسرائيليات جراء عملية طعن في القدس..وإصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة جنوب مدينة يافا

0

قالت مصادر إن ثلاث مستوطنات أصبن بجروح لم تحدد درجتها في مستوطنة “أمون هنتسيف” بالقدس، صباح اليوم، جراء تعرضهن للطعن.
وأوضحت وسائل إعلام ، إن شابين ملثمين هاجما 5 إسرائيليات وأصابا 3 منهم جراح إحداهن وصفت بالمتوسطة، وتلقت شرطة الاحتلال بلاغ حول العملية وهرعت الى المكان فيما وصلت سيارات اسعاف وشرعت بنقل المصابات الى المستشفى لتلقي العلاج.
وشرعت قوات الاحتلال بأعمال بحث وتمشيط في المنطقة بحثًا عن الشابين اللذين تمكنا من الإنسحاب.

وأضافت أن الشرطة هرعت للمكان وبدأت بالبحث والتحقيق في العملية، التي لم تعرف حيثياتها بعد.

التحقيقات الأولية تفيد أن 5 مستوطنات بالغات كن يتجولن في طريق جانبي اسفل متنزه المستوطنة، وتمت مهاجمتهن من قبل ملثمين.

وأضافت أنه تمت إحالة اثنتين من المستوطنات اللواتي يبلغن من العمر 70 عاماً للمستشفى لتلقي العلاج، فيما يجري البحث عن المنفذين.
القدس: اصيبت اسرائيليتان جراء عملية طعن وقعت بالقرب من جبل المكبر في القدس الشرقية اليوم الثلاثاء، وفقا لما نشرته المواقع العبرية .
وأشارت هذه المواقع الى ان شابا مجهول الهوية قام بطعن سيدتين اسرائيلتين وفر من الموقع، في حين تقوم الشرطة الاسرائيلية والجيش بتمشيط المنطقة بحثا عن الشاب.
في الوقت الذي ذكرت بعض المصادر بأن شابين نفذا عملية الطعن ولاذا بالفرار .

يتبع …
إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة جنوب مدينة يافا
أفاد موقع «0404» الإخباري العبري المقرب من جيش الاحتلال، بإصابة جندي إسرائيلي بجروح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم الاثنين، بعد أن صدمه قطار في محطة قطارات مدينة اللد الواقعة إلى الجنوب الشرقي من مدينة يافا المحتلة.
ونقل الموقع الإخباري العبري عن مصادر أمنية إسرائيلية، قولها، إن الجندي المصاب نقل إلى مستشفى «إساف هروفه»، وإن عائلة الجندي باتت على علم بإصابته، فيما فتحت الشرطة العسكرية تحقيقًا في الحادث للوقوف على ملابساته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار