المطران عطا الله حنا:” يجب العمل على الغاء قرار هدم تجمع الخان الأحمر”وليس فقط تجميده

دعا سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس كافة المؤسسات الحقوقية ودعاة حقوق الانسان في عالمنا بضرورة التصدي لسياسة التهجير القسري والابرتهايد والتي تهدد أهلنا في منطقة الخان الأحمر .

اننا نطالب الهيئات الدولية المختصة بضرورة العمل على الغاء قرار هدم هذا التجمع السكاني وهو الاجراء الذي اذا ما تم سيؤدي الى كارثة إنسانية بحق أبناء شعبنا في منطقة الخان الأحمر .

اننا نعرب عن وقوفنا وتعاطفنا وتضامننا مع سكان هذا التجمع ونحيي كافة المتضامنين الذين يأتون من مختلف ارجاء العالم بهدف الوقوف الى جانب أبناء شعبنا هناك .

يجب العمل على الغاء قرار الهدم وليس فقط تجميده ولذلك وجب على كل اصدقاءنا في سائر ارجاء العالم بأن يقوموا بدورهم المأمول تضامنا مع الخان الأحمر وأهله المهددين بالطرد والتشريد والاقتلاع من منازلهم واراضيهم .

وما يحدث في الخان الأحمر يحدث في كثير من الأماكن في هذه الأرض المقدسة ، أما مدينة القدس فهي المدينة المستهدفة بشكل مباشر ويراد طمس معالمها وتزوير تاريخها وتغيير ملامحها .

وقد جاءت كلمات سيادة المطران هذه صباح اليوم لدى استقباله وفدا تضامنيا أوروبيا حيث توجهوا بعدئذ الى الخان الأحمر بهدف الاعتصام الى جانب أهلنا هناك .

المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/…/news/2018/10/24/1185453.html…

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار