القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية تبرق لسماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله بمناسبة ذكرى المقاومة والتحرير

0

نص البرقية:
تحية المقاومة والتحرير
بمناسبة عيد المقاومة والتحرير أتقدم إليكم باسمي وباسم القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية, أتقدم إليكم ولمجاهدي حزب الله وللشعب اللبناني بأحر التهاني , متمنيا لكم دوام التقدم والازدهار والمنعة على طريق تحقيق كامل أهداف الشعب اللبناني وأمتنا العربية والإسلامية.
كان يوم التحرير في 25 أيار 2000 إنجازاً عظيماً في مسيرة المقاومة اللبنانية والفلسطينية والعربية، وسجلت نصراً يفخر به كل عربي ومسلم لم نشهده في تاريخ الصراع العربي – الصهيوني.
الأخ العزيز سماحة السيد
إن لبنان اليوم من خلال دوركم وقوة المقاومة أضحى دولة جديرة بالتقدير ويحسب لها ألف حساب, وقوة الحزب تشكل القوة الرادعة للعدو الصهيوني ولقوى الإرهاب والتكفير في المنطقة, ومثل نموذجا حيا في العطاء لقضية فلسطين التي قدم لها كوكبة من خيرة مجاهديه وقياداته شكل شعلة مضيئة في دعم شعبنا ومسيرة نضاله ضد الاحتلال الصهيوني .
إن الشعب الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية وكل شرفاء شعبنا يشاركونكم بالاحتفال بعيد المقاومة والتحرير, ويعتبرون هذا الانتصار العظيم على العدو الصهيوني سيؤدي إلى تحقيق الانتصار في فلسطين وسورية والمنطقة, كما أنه ساهم في إفشال مشروع الشرق أوسط الجديد ومشاريع الفتنة والتقسيم للقوى الإرهابية وداعميهم.
إننا في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية نؤكد لكم في هذه المناسبة العظيمة , أننا سنبقى على العهد وأوفياء لمسيرة النضال المشتركة , وسنستمر بنهج المقاومة جنبا إلى جنب كل قوى شعبنا وأمتنا حتى تحقيق كامل حقوق شعبنا في فلسطين كل فلسطين وحقوق أمتنا العربية والإسلامية.
مرة أخرى تقبلوا أحر التهاني … ودمتم ذخراً لأمتنا.
دمشق:26/5/2017 خالد عبد المجيد القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار