“سرايا القدس” تهدد جيش العدو بإلغاء التهدئة مع “إسرائيل”: “لا تختبروا المقاومة”

0

غزة: بثَّ الإعلام الحربي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، رسالة موجهة الى الجيش الاسرائيلي دون الكشف عن التفاصيل العميقة للرسالة.
ويظهر في الفيديو، الأمين العام للحركة رمضان شلّح وهو يقول: “إذا لعب العدو لعبته المعهودة بحياة الشعب الفلسطيني، هذه التهدئة سنكسرها”.

ولم يضف شلّح أي تصريحات أخرى في الفيديو الذي لا تتجاوز مدّته الدقيقة الواحدة.

وبثّت “سرايا القدس” الفيديو تحت عنوان ” لا تختبروا المقاومة”، من دون الكشف عن تفاصيل واضحة، أو رسالة محددة.
ويحتوي الفيديو على مشاهد لقصف الطيران الإسرائيلي، لمناطق في قطاع غزة، وبعض الجرحى والقتلى الذين سقطوا جراء القصف.
ثم يظهر فيه عنصرًا من الحركة يحمل مسدسّا يحتوي على كاتم صوت، وقد يشير هذا إلى الوسيلة ذاتها، التي قُتل بها القيادي في حركة “حماس”، “مازن فقهاء”، مارس/آذار الماضي، على يد متخابر مع إسرائيل، كما تقول حركة حماس.
كما يظهر في الفيديو أحد عناصر “سرايا القدس”، وهو ينظر من منظار وبندقية قنّاصة، باتجاه الجنرال الإسرائيلي “نيتسان ألون”، مسؤول شعبة العمليات في الجيش الإسرائيلي.
ويعرض الفيديو مقاطع لأنفاق المقاومة الفلسطينية، وبعض الصواريخ التي تمتلكها “سرايا القدس”.
وحمل الفيديو عنوان “لا تختبروا المقاومة” ومجاهد من سرايا القدس يقوم بتجهيز نفسه لقنص أحد قادة العدو الجنرال “نيتسان ألون” وهو مسئول شعبة العمليات في جيش العدو، ومجاهدين آخرين يعملون في تربيض صواريخ متطورة لأي مواجهة مقبلة، ومجاهدين في أنفاق سرايا القدس يعملون ليل نهار من أجل تحرير أرضنا المحتلة.
وألمحت السرايا في رسالتها إلى ان الجنرال “نيتسان ألون” مسئول شعبة العمليات في جيش العدو، كان في مرمى نيران مجاهدي سرايا القدس.
وتثبت السرايا من جديد أنها حاضرةً دوماً وأبداً بإيمانها بالله وبتمسكها بالمقاومة، وأن السبيل لتحرير الأرض لا يكون إلا بالعمليات النوعية

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار