عبد المجيد يلتقي وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس

0

عبد المجيد يلتقي وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس
المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
التقى الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس, برئاسة الاستاذ أحمد الكحلاوي رئيس الهيئة.
دار البحث في آخر التطورات السياسية في المنطقة والأوضاع في فلسطين وسورية, كما تم التطرق للأوضاع في المخيمات الفلسطينية في سورية, وخاصة مخيم اليرموك.
عرض الوفد الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها الهيئة في تونس لدعم سورية والمقاومة وفي مواجهة المؤامرات التي تستهدفها, كما تم التطرق للأوضاع الداخلية في تونس ودور القوى والأحزاب الوطنية وجماهير الشعب التونسي.
وعرض الرفيق عبد المجيد التطورات والمستجدات على الصعيد الفلسطيني والمخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية نتيجة التحركات الأمريكية الصهيونية الرجعية التي تعمل لعقد مؤتمر إقليمي يستهدف القضية الفلسطينية ويشكل غطاء لمؤامرة على الأمة العربية والإسلامية
كما استعرض دور قوى المقاومة الفلسطينية في سورية ووقوف الشعب الفلسطيني وهيئاته وفعالياته إلى جانب الشعب العربي السوري وجيشه وقيادته الحكيمة والشجاعة.
وتم الاتفاق على متابعة التنسيق والعمل في الساحات العربية والمؤتمرات بما يخدم المواقف والدور الذي تضطلع به سورية، في هذه اللحظات التاريخية من نضال أمتنا في مواجهة المؤامرات الغربية الصهيونية الرجعية والتي تهدف لتقسيم المنطقة خدمة للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار