وفد من تحالف قى المقاومة الفلسطينية يلتقي مفتي الجمهورية العربية السورية

0

وفد من تحالف قى المقاومة الفلسطينية يلتقي مفتي الجمهورية العربية السورية
المكتب الصحفي -راما قضباشي
DSCF6101وفد من تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يلتقي مفتي الجمهورية العربية السورية سماحة الشيخ احمد بدر الدين حسون، ويبحث معه تطورات القضية الفلسطينية والاوضاع في سورية.
DSCF6118التقى وفد من فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الرفيق خالد عبد المجيد أمين السر والامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مفتي الجمهورية العربية السورية سماحة الشيخ أحمد بدر الدين حسون، وعرض معه آخر التطورات ومستجدات القضية الفلسطينية والاوضاع في في مدينة القدس والأراضي المحتلة ، وإضراب الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني وخطوات دعم واسناد الأسرى ، كما تم بحث الأوضاع في سورية وصمود الشعب العربي السوري في مواجهة المؤامرة التي تستهدف سورية والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة وداعميها من دول وقوى غربية واقليمية وعربية ، وخاصة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة .
DSCF6107وثمن الوفد مواقف سماحة المفتي تجاه قضية فلسطين والدور الذي يجسده على الاصعدة المختلفة في دعم نضال شعبنا ومقاومته للاحتلال الصهيوني، ودعم قضايا امتنا العربية في مواجهة الفكر التكفيري والدور الذي يضطلع به على هذا الصعيد.
شارك في اللقاء كلا من د. محمد قيس رئيس الدائرة السياسية في منظمة الصاعقة والرفاق رافع الساعدي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية القيادة العامة وأبو جمال عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأبو فراس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة وياسين معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيةDSCF6104

DSCF6113

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار