عبد المجيد يؤكد صحة الإنذار لمسلحي اليرموك والحجر الأسود والمنظمة تنفي

0

قال أمين سر تحالف القوى الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد : إن الإنذار الذي وجّه إلى “داعش” و”جبهة النصرة” في جنوب دمشق جاء بعد أن أعلن تنظيم “الدولة الإسلامية – داعش” بأنه سيستهدف العاصمة دمشق وأنهم يعدّون هجوماً على العاصمة، لذلك تم توجيه هذا الإنذار من قبل الجهات المعنية في الدولة.
وأضاف عبد المجيد “أخذنا علماً نحن الفصائل الفلسطينية بهذا الموضوع واذا ما حاولت داعش القيام بأي أعمال فهناك استعدادات لمواجهة كل الاحتمالات من أجل انهاء وجود المسلحين في جنوب دمشق”.

وأكد عبد المجيد ان الإنذار وصل إلى هذه المجموعات، ونحن نتابع مع الجهات المعنية وهناك بعض الاتصالات من بعض الأشخاص في داخل المخيم تطالبهم بتنفيذ الاتفاق، واذا لم ينفذوا هذا الاتفاق سيكون هناك ضغط عسكري من أجل تنفيذ الاتفاق، لإن الدولة السورية والفصائل الفلسطينية لن تسمح باستمرار هذه المماطلة التي يحاولون من خلالها أن يثبتوا أقدامهم أو أن ينفذوا مخططات جديدة لمشغليهم في الخارج.
في حين قال أنور عبد الهادي سفير منظمة التحرير في دمشق أن الإنذار هو مجرد ترويج إعلامي وصحفي ونحن في منظمة التحرير لاعلم لنا به.
وأكد عبد الهادي أن الدولة السورية لها الحق في فرض سيطرتها على أية منطقة في الجمهورية العربية السورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار