قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في سورية, تبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية, وتتخذ سلسلة من الخطوات والإجراءات لمضاعفة الجهود لحل أزمتها وعودة الأمن والاستقرار إليها.

0

عقدت أمانة سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية اجتماعاً مشتركاً مع قيادات التحالف في سورية, وناقشت آخر التطورات والمستجدات السياسية , والأوضاع في المخيمات الفلسطينية وخاصة أوضاع اليرموك وخان الشيح وسبينة وغيرها, في ضوء اللقاءات والاتصالات التي جرت خلال الأسابيع الماضية مع أطرافِ عدة, حيث تم استعراض حصيلة اللقاءات والاتصالات التي أجرتها قيادات التحالف مع الهيئات والفعاليات الشعبية ومع الوفود التي التقتها.
كما تم عرض الاتصالات التي جرت مع الجهات المعنية في الدولة حول آخر تطورات ومستجدات الوضع في مخيمات اليرموك وخان الشيح وسبينة والمخيمات الأخرى وأوضاع النازحين والدور الذي تضطلع به الجهات المختصة تجاه الفلسطينيين في المخيمات.
وفي ضوء المناقشات التي جرت, اتخذ المجتمعون سلسلة من الخطوات والقرارات لمتابعتها مع القيادة المركزية ومع المسؤولين في الدولة السورية ووكالة الغوث والهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين في سورية.
كما ناقش المجتمعون أوضاع الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية وعدد من القضايا التي تهم أبناء شعبنا, وكلف المجتمعون عدد من الأخوة بمتابعة العمل وإجراء الاتصالات اللازمة لمتابعة وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.
وفي الختام وجه المجتمعون التحية لشعبنا في داخل الوطن المحتل وخارجه وحيا أبطال المقاومة والانتفاضة, ووجهوا التحية لشهداء جيش التحرير الفلسطيني ولواء القدس وقوى المقاومة التي تقف إلى جانب الجيش العربي السوري في معركة المصير المشترك .
دمشق:5/9/2016م المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار