تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”

0

هو تيار طريقه واضح لا لبس فيه، طريق يعبّر عن آمل وتضحيات قوافل الشهداء وكواكب مناضلي “فتح” الذين آمنوا بفكرتها وعقيدتها التي عبّرت عنها مبادئها وأهدافها ومنطلقاتها وأساليبها الأصيلة الأصلية دون تغيير ولا تحوير.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” هو طريق التقاء كل الفتحاويين الأنقياء الذين بقوا على عهدهم وقسمهم دون قيود ولا حدود لأن لقاءهم للتضحية والفداء والجهاد ولأن تقابلهم في مشروعهم لاستنهاض حركتهم على الطريق الذي يليق بها وبما تستحق.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” هو الذي بقي يحمل شعارات وعناوين وبوصلة الثورة وشعلتها الدائمة لأن فتح هي ديمومة الثورة ولأن العاصفة هي شعلتها المتقدة ولأن اللقاء كان وما زال وسيبقى واسعا وعريضا على أرض المعركة.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” هو الذي يقول أن لا اعتراف ولا مفاوضة ولا تنازل للعدو وأن دحر العدو عن فلسطين ممكن عبر طريق الحرب الشعبية والكفاح المسلح في ممر اجباري وحيد هو الوحدة الوطنية القائمة على برنامج كفاحي قائم على المقاومة والمقاومة فقط بدءا من البندقية.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”هو الذي يؤكد أن لا دولة يمكن أن تنشأ تحت ظل الاحتلال وأن لا مؤسسات يمكن أن تقام عبر الاستجداء والاستخذاء والمساومة والتفريط والتنسيق الأمني وغير الأمني والتقاسم الوظيفي المعلن والمستتر.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” هو الذي يقول أن الفساد السياسي والأخلاقي والوطني والقومي هو عدو مؤكد لأي شعب وخاصة شعب يرزح تحت الاحتلال والعدوان والظلم الدائم وأن الطريق إلى تحصين قلعة الوطن هو طحن قلعة العدو وأحصنة طروادة الخاصة به.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” هو الذي يؤمن بقدرة شعبنا على اكمال الطريق وإحداث التغيير الذي سينقله إلى مصاف الشعوب الظافرة بحريتها كما أحدث التغيير من اللجوء والشتات والمهاجر وخيمتها إلى البندقية والخنادق ومعاركها، وأن الثقة بالشعب هي فوق كل كلام.
تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” الذي يصر على ان السياسة الثورية تزرعها بنادق الثوار نعم، لكنها لا تساوم على حصادها في طريق غير طريق الثورة الدائمة والمسيرة الفدائية المجاهدة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين ودحر العدو عنها بلا قيد ولا شرط، لهذا انطلقت الثورة وعلى هذا ستسير حتى النصر وحتى عودة شعبنا لفلسطينه التاريخية وحقوقه الكاملة والعادلة والمشروعة وتعويضه عن كل ظلم لحق به.
هذا هو تيار المقاومة والتحرير في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” الذي يصر على أنها ثورة حتى النصر لتحرير فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار