العمليات الفلسطينية الناجحة وقعت خلال الإجراءات “الإسرائيلية” الأمنية المشددة…ومستوطنون يعتدون على ممتلكات زراعية في بلدة الخضر.

0

العمليات الفلسطينية الناجحة وقعت خلال الإجراءات “الإسرائيلية” الأمنية المشددة…ومستوطنون يعتدون على ممتلكات زراعية في بلدة الخضر.

استمرت العمليات والمواجهات لقوات الأحتلاال الصهيوني, رغم الأجراءات المشددة والحصار الذي فرضته سلطات العدو على مدينية الخليل , ففي نابلس لحقت أضرار في سيارة للمستوطنين جراء رشقها بالحجارة في حوارة جنوبي نابلس.
كما إصيبت سيارة للمستوطنين بأضرار قرب قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم بعد انزلاقها نتيجة زيت سكبه شبان فلسطينيون .
وأصيبت مستوطنة بجروج جراء رشق سيارتها بالحجارة قرب مستوطنة “كريات أربع” في الخليل المحتلة
واعتدى مستوطنون يهود، اليوم الثلاثاء، على ممتلكات زراعية لمواطن فلسطيني من بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، وعملوا على “تخريب كروم للعنب واقتلعوا أشتالا زراعية”.

وأوضح منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في الخضر، أحمد صلاح، أن مستوطنين من مستوطنة “دانيال” (مستوطنة إسرائيلية مُقامة على أراضي الفلسطينيين جنوبي بيت لحم)، أقدموا على تخريب مشتل للعنب يعود للمزارع إبراهيم محمد صلاح في منطقة “الزيتونة”.

وقال صلاح لـ “قدس برس” إن المستوطنين عمدوا إلى اقتلاع عدد من الأشتال في الكرم، وقطعوا أسلاك المشتل “وخربوا” البوابة الرئيسية للأرض الزراعية.

وبيّن الناشط الفلسطيني أن اعتداءات المستوطنين تتصاعد في الآونة الأخيرة، في ظل تغطية وحماية من قبل جيش الاحتلال، واستغلال للأحداث التي تجري في جنوب الضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار