المؤتمر العربي العام “لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”

0

المؤتمر العربي العام “لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”

في ظلّ الهجمة المتصاعدة ضدّ حركات المقاومة في الأمّة، وآخرها القرارات الرسمية العربية والإسلامية والدولية ضدّ حزب الله.
وفي ضوء القرار الذي اتخذه المؤتمر القومي العربي في دورته السابعة والعشرين، والمنعقد في تونس في 19 و 20 نيسان/أبريل 2016، بالدعوة إلى “مؤتمر عربي عام لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”، قرّر الأمناء العامون للمؤتمرات الثلاث: القومي العربي، والقومي – الإسلامي، والأحزاب العربية، ومنسق هيئة التعبئة الشعبية العربية، الدعوة إلى دورة جديدة للمؤتمر العربي العام تحت عنوان “لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”، وذلك في بيروت، يوم الجمعة بتاريخ 15/7/2016، الذي يصادف الذكرى العاشرة لبدء العدوان الصهيوني على لبنان في تموز/يوليو- آب/أغسطس 2006.
إن مشاركتكم في هذا المؤتمر هو ممارسة لواجب وطني وقومي وديني وإنساني دفاعاً عن واحدة من أنبل الظواهر في تاريخنا المعاصر.
وبسبب الأوضاع المالية الصعبة للهيئات الداعية فسيتحمل المشاركون تكاليف سفرهم وإقامتهم وتنقلاتهم (مرفق معلومات للمشاركين).
نأمل أن يكون ردكم إيجابياً وإرساله في موعد أقصاه يوم الاثنين بتاريخ 4/7/2016.

مع التقدير والاحترام
الأمين العام
للمؤتمر القومي العربي
د.زياد حافظ
المنسق العام
للمؤتمر القومي – الإسلامي
خالد السفياني
الأمين العام
للمؤتمر العام للأحزاب العربية
قاسم صالح
منسق
هيئة التعبئة الشعبية العربية
عبد العظيم المغربي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفاكس: 009611742771 البريد الالكتروني: info@arabnc.org
المؤتمر العربي العام
“لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”
الدورة السابعة
15 تموز/يوليو 2016، الموافق 10 شوال 1437 هـ
بيروت – لبنان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفاكس: 009611742771 البريد الالكتروني: info@arabnc.orgالمؤتمر العربي العام
“لدعم المقاومة ورفض تصنيفها بالإرهاب”الدورة السابعة
15 تموز/يوليو 2016، الموافق 10 شوال 1437 هـ بيروت – لبنان معلومات المشاركين
1 – انعقاد المؤتمر العربي العام السابع
يعقد المؤتمر العربي العام السابع، اجتماعاته في بيروت في فندق رامادا بلازا (السفير سابقاً) – الروشة، يوم الجمعة بتاريخ 15 تموز/يوليو 2016، الموافق 10 شوال 1437 هـ، وتلتئم الجلسة الأولى عند الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة 15 تموز/يوليو 2016
2 – التسجيل والوثائق
يتم التسجيل في مكتب سكرتاريا المؤتمر في فندق رامادا بلازا (السفير سابقاً)، ما بين الساعة السادسة والعاشرة من مساء يوم الخميس 14/7/2016، لذلك يرجى من السادة المشاركين مراجعة المكتب المذكور للحصول على الشارات وعلى وثائق المؤتمر، كما يرجى تعليق الشارات على الصدر أثناء فترة الانعقاد لتسهيل التعارف بين المشاركين، ولتسهيل الدخول إلى قاعةالمؤتمر.
3 – ترتيبات السفر
يرجى من السادة المشاركين الحصول على تأشيرة الدخول إلى لبنان من السفارة اللبنانية في بلد الإقامة، ولا يمكن الحصول عليها من لبنان.
4– ترتيبات الإقامة في لبنان أثناء انعقادالمؤتمر:
أ. اتفقت إدارة المؤتمر مع فندق رامادا بلازا (السفير سابقاً)، على الأسعار الخاصة الآتية:
نوع الغرفة
الإقامة مع الفطور والضريبة
مفردة
90 $
مزدوجة
100 $
ب. نرجو ممن يود الحجز في فندق رامادا بلازا (السفير سابقاً)، إعلام إدارة المؤتمر في بيروت، بوقت أقصاه يوم السبت 9 تموز/يوليو 2016، ونعتذر عن تأمين غرف في الفندق بعد هذا التاريخ، كما على المشارك أن يحدد تاريخ الوصول وتاريخ المغادرة لتثبيت الحجز، وذلك بواسطة البريد الالكتروني أو الفاكس (العنوان في البند 6)، كما تأمل الإدارة من الأخوات والأخوة الذين تضطرهم ظروف قاهرة لإلغاء حجز الفندق إبلاغها قبل أسبوع على الأقل، لما لهذا الإجراء من مستتبعات.
5 – ترتيبات النقل
يمكن لإدارة المؤتمر المساعدة في تأمين الاتصال بأحدى الشركات للنقل من المطار إلى الفندق على أن يتحمل المشارك التكاليف.
6 – أرقام والفاكس والبريد الالكتروني:
أ. إدارة المؤتمر
الفاكس: 009611742771
البريد الالكتروني: info@arabnc.org

7 – تنظيم المؤتمر وتسجيل وقائعه
أ – يطلب من السادة المشاركين الذين يودون توزيع مداخلات خاصة بهم خلال فترة انعقاد المؤتمر أن يسلموها إلى أمانة سر المؤتمر مطبوعة وبعدد النسخ التي يريدونها، لوضعها في المكان المخصص لأوراق المشاركين، ذلك أن أمانة سر المؤتمر تعتذر عن تصوير أي ورقة قبل أو خلال انعقاد المؤتمر، أو توزيعها داخل القاعة.
ب – تطلب أمانة سر المؤتمرمن السادة المشاركين، أن يدونوا جميع تعليقاتهم ومقترحاتهم التي أبدوها أثناء المناقشات، وستقوم أمانة سر المؤتمر بضمها إلى الملفات، وذلك لأخذها بعين الاعتبار لدى تسجيل مداولات المؤتمر ووقائعه.

15 تموز/يوليو 2016، الموافق 10 شوال 1437 هـ بيروت

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار