معاريف: ملثمون من السلطة الفلسطينية في تل أبيب

0

هيئة التحرير
ترجمات عبرية – قدس الإخبارية: زعمت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن وفدا رفيعا من السلطة الفلسطينية زار بشكل سري تل أبيب بإيعاز من الرئيس محمود عباس، والتقى خلال الزيارة شخصية رفيعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، دون ذكر الأسماء.
وقالت الصحيفة في تعليقها على الزيارة: “إن الحديث المعلن من السلطة الفلسطينية عن مقاطعة “إسرائيل” سياسيا وأمنيا، يختلف عما يجري في الواقع.

وأشارت إلى أن الوفد الفلسطيني الرفيع ناقش مع المسؤول الإسرائيلي، سحب ملف عملية السلام من الولايات المتحدة ونتائج هذا الإجراء على عملية السلام، وطرح بعض الحلول والمقترحات للخروج مما أسموه “المأزق السياسي”.

وذكرت الصحيفة أن الوفد الفلسطيني ضم شخصيات رفيعة من الدرجة الأولى والثانية، وأن أحدهم يعتبر من كبار المقربين من الرئيس محمود عباس.

وأوضحت الصحيفة أن الوفد الفلسطيني انزعج من وجود عدد من الصحفيين الإسرائيليين في مكان اللقاء، رغم طلبهم من الجانب الإسرائيلي أن اللقاء يجب أن يكون سريا وبعيدا عن وسائل الإعلام.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبعد انتهاء اللقاء، خرج الوفد الفلسطيني على شكل جماعات، الجماعة الأولى خرجت مسرعة من مكان الاجتماع إلى مركبات مصفحة ومعتمة كانت تنتظرهم في موقف قريب من مكان الاجتماع، في حين غادر الفريق الآخر المكان بعد وصول سيارة خاصة مصفحة لمكان الاجتماع، وقد بادر الفريقان لتعصيب وجوههم ليس هربا من برد تل أبيب وإنما هربا من الجمهور الفلسطيني، وحتى لا يظهروا بمظهر المنافق في المواقف، ردا على القرار الأمريكي بشأن القدس والذي اعتبرته السلطة الفلسطينية بالقاتل، وأعلنت ردا عليه قطع علاقاتها مع “إسرائيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار