السعودية تعبث في الساحة الفلسطينية.. رشى مالية واستدعاءات تحريضية.

0
السعودية تعبث في الساحة الفلسطينية.. رشى مالية واستدعاءات تحريضية.
ماجد فرج زار السعودية سراً .. فما السبب؟

يواصل النظام الوهابي السعودي، تآمره على الشعب الفلسطيني وقضيته ويدفع باتجاه تمرير المخطط الأمريكي الداعم للبرامج والأطماع الاسرائيلية، وتهديداته مستمرة ضد القيادة الفلسطينية، ودول أخرى اذعانا لهذا المخطط الذي تعهدت المملكة الوهابية ومعها المشيخة الاماراتية بتمريره في الساحة الفلسطينية.
وفي هذا السياق كشفت مصادر خاصة , عن اتصالات سرية يجريها ولي عهد المملكة الوهابية محمد بن سلمان مع عدد من (الشخصيات) الفلسطينية، للتأثير على القيادة الفلسطينية، والوقوف في وجهها وثنيها عن معارضة ما تخطط له الولايات المتحدة.

ماجد فرج زار السعودية سراً .. فما السبب؟

فلسطين اليوم – وكالات
09:35 – 21 يناير 2018
رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج

قالت القناة السابعة الإسرائيلية نقلاً عن مصادر فلسطينية “إن رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج زار المملكة العربية السعودية سرًا الاسبوع الماضي”.

وذكرت القناة السابعة أنَّ الزيارة التي قام بها اللواء فرج صنفت بانها زيارة سرية للتباحث مع السعوديين في الازمة المتصاعدة بين الفلسطينيين والادارة الامريكية دون ان تنشر تفاصيل اخرى.

وبحسب القناة فقد حاول السعوديون الضغط على الجانب الفلسطيني في انتظار ما ستطرحه الولايات المتحدة الامريكية مبادرتها للتسوية قبل اتخاذ المزيد من الاجراءات الا أنَّ الفلسطينيين أكدوا للسعوديين أنَّ الولايات المتحدة لا تنوي طرح مبادرة للتسوية وان مواقفهم داعمة لإسرائيل ولا يمكن الوثوق بهم بعد اجراءاتهم الاخيرة خاصة فيما يتعلق بالقدس والاعتراف بها عاصمة للإحتلال

وقالت المصادر أن (قياديا) فلسطينيا يقوم بمهمة، حشد عناصر لدعم الموقف السعودي المتآمر، والقيام بزيارة الرياض، ولا تستبعد المصادر أن يلتقى الوفد المزمع تشكيله في الرياض مع آخرين يعملون منذ فترة لصالح نظام مشيخة أبناء زايد في أبوظبي.
وتضيف المصادر أن النظام الوهابي السعودي، يأمل من (المرتدين) الذي يتصل بهم، وبعضهم من القدس، أن يساعدوه على خط الاشراف على المقدسات في المدينة مزاحمة للأردن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار