انتقادات حادة لتصريحات “عزام الأحمد” التوتيرية ومنافية للحقيقة ضد حركة الجهاد

0

انتقادات حادة لتصريحات “عزام الأحمد” التوتيرية ومنافية للحقيقة ضد حركة الجهاد

غزة: لاقت تصريحات عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس وفدها للحوار، انتقادات حادة من الفلسطينيين لمخالفتها للحقائق والوقائع، وتشويشها على سير المصالحة الفلسطينية التي يأمل الغزيون أن يكتب لها النجاح، خاصة ما يتعلق بدور حركة الجهاد الإسلامي وعضو قياداتها خالد البطش.

وأشادت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والعديد من القيادات الفلسطينية والشخصيات الوطنية بدور حركة الجهاد ، لاسيما ابان احداث الانقسام، إذ لعبت الحركة دوراً مهماً في فكفكة وإنهاء العديد من الأزمات الميدانية والسياسية التي نتجت عن الانقسام.
وأشادت الفصائل بالمواقف الوطنية والدور الكبير الذي يقوم به القياديين في حركة الجهاد الإسلامي، في إطار تدعيم المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام الفلسطيني.
ولعبت الحركة دورا مهمًا في معالجة الازمات وهي حريصة على القواسم المشتركة”.
وأضافت الفصائل والشخصيات في تعقيبهم على تصريحات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد على شخص البطش واتهامه بالتشويش على المصالحة، من خلال التأثير على الفصائل الفلسطينية الأخرى “، ان ما ادلى به البطش كلمة حق، والبيانات كانت تصدر بموافقة من الفصائل بمليء ارادتهم (والتنصل ليس قيمة نبيلة )، ومن لا يوافق على اي بيان فلا احد يجبره على ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار