الجهاد الاسلامي تستنكر استقبال وفد صهيوني في المغرب

0

الجهاد الاسلامي تستنكر استقبال وفد صهيوني في المغرب

غزة : استنكرت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين استقبال وفد إسرائيلي برئاسة وزير الحرب الإسرائيلي الأسبق عمير بيرتس في المغرب .
وأدانت الحركة في بيان لها وصل أمد نسخة عنه كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ودعت إلى تفعيل عمل لجان مقاومة التطبيع في كل الدول العربية والإسلامية لمواجهة التطبيع وفضح المطبعين .
وأشادت بالبرلمانيين المغاربة الذين تصدوا لوفد المجرمين الصهاينة لدى دخولهم البرلمان المغربي وطردهم منه.
ومن جهة اخرى حذرت الحركة من محاولات مشبوهة ترعاها جهات رسمية لتشجيع التطبيع متخذة من بعض العناوين ستارا لفتح العلاقات وجلب الوفود وتنظيم الزيارات التطبيعية بهدف ضرب حركات المقاطعة الدولية للاحتلال الإسرائيلي .
البيان كالتالي :

بِسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي
تستنكر حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين استقبال وفد صهيوني برئاسة وزير الحرب الصهيوني الأسبق المجرم عمير بيرتس في المغرب .
إننا إذ ندين بشدة كافة أشكال التطبيع مع العدو فإننا ندعو إلى تفعيل عمل لجان مقاومة التطبيع في كل الدول العربية والإسلامية لمواجهة التطبيع وفضح المطبعين .
وفي ذات السياق فإننا نشيد بالبرلمانيين المغاربة الذين تصدوا لوفد المجرمين الصهاينة لدى دخولهم البرلمان المغربي وطردهم منه.
وتحذر الحركة من محاولات مشبوهة ترعاها جهات رسمية لتشجيع التطبيع متخذة من بعض العناوين ستارا لفتح العلاقات وجلب الوفود وتنظيم الزيارات التطبيعية بهدف ضرب حركات المقاطعة الدولية لكيان الاٍرهاب الصهيوني.

المكتب الاعلامي
لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
الاثنين 19 محرم 1439هـ ، 2017

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار