أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لسيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية التي قادها القائد الوطني والقومي المؤسس حافظ الأسد.

0

 

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لسيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية التي قادها القائد الوطني والقومي المؤسس حافظ الأسد.

جاء فيها:ـ

سيادة الرئيس المناضل الدكتور بشار حافظ الأسد حفظه الله

رئيس الجمهورية العربية السورية

القائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة.

بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية التي قادها القائد الوطني والقومي الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد, أتقدم باسمي وباسم رفاقي في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بخالص التهاني القلبية لكم شخصياً ومن خلالكم لضباط وأفراد الجيش العربي السوري وشعبنا السوري العظيم ،

    إن التاريخ يشهد على بطولة الجيش العربي السوري وتضحياته والتي استعاد فيها العزة والكرامة، ورفع علم النصر والتحرير على ثرى الأراضي السورية  التي حررها من الاحتلال الصهيوني الغاشم.

    إن حرب تشرين التحريرية شكلت نقطة تحول تاريخية في مسيرة الصراع العربي ـ الصهيوني ومحطة على طريق النضال لتحرير الأراضي العربية المحتلة وإعادة الحقوق المغتصبة, حيث مثلت إعلاناً واضحاً عن بدء زمن الانتصارات والمقاومة ونهاية زمن الهزائم, كما رسخت حقيقة ثابتة أن سورية العروبة هي التي تدافع عن وجود الأمة العربية ومستقبلها.

إن حرب تشرين التحريرية التي سطر فيها جيش العروبة وأفراده وقياداته ملاحم بطولية، أعادت للأمة العربية الأمل والثقة ، وها هو اليوم يعود ليسطر صفحات جديدة في التاريخ العريق والمجيد  ببطولاته وانتصاراته ضد جحافل قوى الإرهاب التكفيرية الوهابية وأسيادهم أمريكا والصهيونية والرجعيات العربية.

      تحية  تقدير واحترام لضباط وجنود الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والحليفة من شرفاء أمتنا والعالم  وخاصةً روسيا الاتحادية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله، وفصائل المقاومة  الفلسطينية الشرفاء الذين وقفوا جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري للدفاع عن سورية لتظل سورية شامخة موحدة متمسكة بكامل حقوق أمتنا حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة وفي مقدمتها فلسطين والجولان .

       تحية فخر واعتزاز وإكبار إلى أرواح شهداء حرب تشرين التحريرية وشهداء الجيش العربي السوري وكل شهداء شعبنا وأمتنا الذين ضحوا وما زالوا يضحون بدمائهم للدفاع عن سورية وفلسطين والأمة العربية.

دمشق:6/10/2017م                                              خالد عبد المجيد   

                                                      الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار