عملية فدائية بطولية داخل مستوطنة “هار ادار” شمال غرب القدس ومقتل 3 من حراس المستوطنة.واستشهاد منفذ العمليةنمر محمود جمل 37 عاما وهو متزوج وأب لـ ٤ أطفال من بلدة بيت سوريك.

0

 

القدس المحتلة: اقتحم الفدائي الفلسطيني نمر محمود جمل 37 عاما وهو متزوج وأب لـ ٤ أطفال من بلدة بيت سوريك البوابة الخلفية لمستوطنة “هار ادار” وقام باطلاق النار على الحراس الموجودين هناك، مما ادى الى مقتل 3 من حراس المستوطنة.
ذكرت وسائل إعلامية عبرية أن 3 حراس امن لمستوطنة قتلوا في عملية اطلاق نار وقعت داخل مستوطنة “هار ادار” شمال غرب القدس المحتلة، صباح اليوم الثلاثاء.
وقالت المصادر العبرية ان فلسطيني اقتحم البوابة الخلفية لمستوطنة هار ادار وشرع باطلاق النار على الحراس الموجودين هناك، ما ادى الى مقتل 3 منهم بعد اصابتهم بجراح خطيرة.
المصادر اشارت الى أن منفذ العملية الفلسطيني استشهد بعد اطلاق قوات الاحتلال النار عليه
منفذ العملية شاب عمره 37 عاما من بلدة بيت سوريك بالقدس المحتل

القدس المحتلة: ذكرت مصادر ، ان منفذ العملية شاب يبلغ من العمر 37 عاماً من بيت سوريك متزوج ولديه 4 أولاد.
وكانت ناطقة باسم شرطة الاحتلال أعلنت، صباح اليوم الثلاثاء، عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال “حرس الحدود”، وإصابة جندي رابع، برصاص شاب فلسطيني، على بوابة تابعة لمستوطنة “هار أدار” التي تقع بين قريتي بدّو وقطنة شمال غرب القدس المحتلة، وقرية أبو غوش على أطراف غربي المدينة.

ولفت بيان شرطة الاحتلال إلى أن الشاب الفلسطيني كان أصيب بعيارات نارية من جنود الموقع، وإن اصابته كانت خطيرة وأعلن عن استشهاده، في الوقت الذي فرضت فيه سلطات الاحتلال تعتيما حول هوية القتلى والعملية

كما تعرضت حافلة إسرائيلية للرشق بالحجارة قرب بيت أمر شمال الخليل، ولحقت أضرار مادية بالحافلة دون وقوع اصابات

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار