“منظمة التحرير الفلسطينية .. الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني” ..!!

0

هل منظمة التحرير اليوم هي من تحمي فلسطين وتحمي القضية ام انها على العكس تماما ..!!؟
تم اختزال منظمة التحرير بسلطة اوسلو “كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني” .. بما تعنيه تلك السلطة من خيانة وعمالة وضعف وهشاشة وارتهان .. !!
هل منظمة التحرير الان هي عنوان جامع لشعبنا الفلسطيني ام انها عنوان خلافي بالجوهر والشكل والاهداف وعنوان تشظي وتشتت وتفرقة..!!؟

تحت هذا الشعار وعبر مسيرة طويلة من التنازلات ووهم التسوية انطلاقا من وعي قاصر وعاجز لطبيعة المشروع الصهيوني واهدافه تحولت منظمة التحرير من منظمة للتحرير الى منظمة للتمرير والتنازلات تلو التنازلات بدءا من النقاط العشر الى الدولة الفلسطينية على اي شبر يتم تحريره الى وثيقة الاستقلال – الكذبة الكبرى – وصولا الى أوسلو والتنسيق الامني مع العدو الصهيوني المحتل لفلسطين فتم الغاء التحرير والغاء الميثاق الوطني والغاء الكفاح المسلح لا بل ادانة ومحاربة الكفاح المسلح كأحد اشكال النضال ضد عدو يعتمد السلاح لإنهاء وتصفية وسحق كل قضية فلسطين برمتها ..!!
لقد تحولت منظمة التحرير عبر هذا النهج الى بلدوزر امام النظام العربي الرسمي العاجز والمتخاذل لا بل والمتامر على فلسطين يمهد له الطريق ألما نشهده الان مرحلة التحالف علانية مع هذا العدو ضد كل قضايانا الوطنية والقومية ..!!
وفوق ذلك فقد تم اختزال منظمة التحرير بسلطة اوسلو “كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني” .. بما تعنيه من تلك السلطة من خيانة وعمالة وضعف وهشاشة وارتهان .. !!
السؤال الان .. وهو موجه بشكل اساسي لجميع القوى التي ترى بسلطة اوسلو وارتباطها العضوي بالعدو خيانة او على الاقل انحراف او تنازل الخ ..!!
هل منظمة التحرير اليوم هي من تحمي فلسطين وتحمي القضية ام انها على العكس تماما ..!!؟
هل منظمة التحرير الان هي عنوان جامع لشعبنا الفلسطيني ام انها عنوان خلافي بالجوهر والشكل والاهداف وعنوان تشظي وتشتت وتفرقة..!!؟
وهل منظمة التحرير الان هي عنوان وإطار جامعا لنضال شعبنا من اجل قضيته ام انها تحولت الى عنوان مرعب ومقزز لشعبنا من النهج السائد فيها والذي يتحدث باسمه ..!!؟
لماذا بعض القوى التي تزعم رفضها لنهج سلطة اوسلو وافرازاته وتزعم التحرير والكفاح والنضال لا تزال تعمل تحت راية اوسلو المسماة منظمة التحرير ..!!
ام ان هذه القوى ذاتها قد أدمنت العجز والقصور والأكاذيب والنفاق تحت عنوان ان منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ..!!؟
متى تمتلك تلك القوى سيما ما يسمى منها “يسارية” الجرأة الكافية لان تغادر نهج التسوية الوهم وترتقي بوعيها الى مستوى الوعي الحقيقي لطبيعة المشروع الصهيوني بشقيه اليهودي الإجلائي الاستيطاني على حساب وجود شعبنا اساسا والامبريالي كقاعدة متقدمة للمركز الامبريالي العالمي ضد تطلعات وطموحات شعوبنا في كافة الاقاليم والمنطقة ..!!؟
عن صفحة احمد العربي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار