وفد من قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يكرم ويودع الأخ احمد علي وند المستشار الأول في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

0

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
قام وفد من قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية برئاسة الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر التحالف والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وذلك بمقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق 21/8/2017، وكان في استقبال الوفد معالي السفير السيد جواد تركأبادي والقائم بالأعمال في السفارة السيد عبد الرضا قاسميان، وقد ضم الوفد كلا من ( الرفيق ياسين معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، والأخ أبو فراس قبلاوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة، وأعضاء اللجنة المركزية في جبة النضال الشعبي الفلسطيني ابراهيم مؤمنة وأبو وليم، ومسؤولة المكتب الصحفي في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية راما قضباشي).
وأشار معالي السفير تركأبادي إلى الدور المميز للأخ أحمد علي وند خلال تأديته لعمله في السفارة متمنيا له كل الخير في منصبه الجديد في الخارجية الإيرانية في طهران.
وشكر الرفيق خالد عبد المجيد باسم التحالف الأخ أحمد علي وند لمشاركته في الفعاليات والنشاطات الفلسطينية وخاصة يوم القدس العالمي، وأثنى عبد المجيد على الدور المميز في تعزيز العلاقات الأخوية الفلسطينية الإيرانية وحيا مواقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعمها لمقاومة الشعب الفلسطيني وتقديرها لتضحياته في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأكد على أن الثورة الإسلامية في إيران كانت أكبر المناصرين للشعب الفلسطيني في مواجهة مخططات الكيان الصهيوني الرامية لتصفية حقوقه المشروعة والعادلة، واعتبر أن موقف إيران من قضية فلسطين هو موقف عقائدي وأخلاقي قبل أن يكون موقفا سياسيا، وقد جاء معبرا عن قيم الشعب الإيراني وقيم ثورته المناصرة للمظلومين والمستضعفين حول العالم.
وعرض الرفيق خالد آخر التطورات والمستجدات في الشأن الفلسطيني.
وفي ختام اللقاء قدم أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية شهادة تقدير للأخ أحمد علي وند على دوره وجهوده المميزة ومتابعته للنشاطات الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار