رداً على خصومات الحكومة الفلسطينية : استقالات جماعية في عدد من اقاليم فتح في غزة والمطالبة بإقالة الحمدالله

0

غزة – خاص: أعلن عدد من أقاليم فتح في قطاع غزة ، عن احتجاجهم لسياسة الخصومات التي نفذتها حكومة الدكتور رامي الحمدالله على رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة ، وشملت الاحتجاجات تقديم استقالات جماعية لبعض الاقاليم منها اقليم شرق خانيونس ، واقليمي غرب وشرق غزة ، مما اضطر قيادة حركة فتح في القطاع الى عقد اجتماع عاجل .
وأكد مصدر مطلع في محافظة خانيونس ، منطقة الشرقية ، أن أعضاء أقليم فتح قروروا تقديم استقالة جماعية من مهامهم التنظيمية ، احتجاجاً على قرار الحكومة الفلسطينية ، بتنفيذ خصومات لا تقل عن 30% من رواتب موظفي السلطة الوطنية في قطاع غزة .
وحسب المصدر الخاص بإتصال مع (أمد) أن اقليم شرقي خانيونس قدم استقالة جماعية ، مطالبين الرئيس محمود عباس ، بضرورة التدخل ووقف مجزرة الرواتب ، واقالة رئيس الحكومة الدكتور رامي الحمدالله من منصبه بشكل عاجل.
هذا وقالت مصادر أن كل من اقليم شرق وغرب غزة قدم استقالته ايضا بسبب الخصومات علي الموظفين.
من جهتها دعت قيادة حركة فتح في قطاع غزة برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس بعقد إجتماع موسع لقيادة الأقاليم والمكاتب الحركية اً لمناقشة القرارات التي اتخذتها الحكومة بخصوص رواتب موظفي قطاع غزة وسبل معالجة هذه الأزمة الخطيرة .
وأعلن أعضاء إقليم الوسطى لحركة فتح عن تقديم استقالاتهم الجماعية ، احتجاجا على سياسة الخصومات التي نفذتها حكومة الدكتور رامي الحمدالله على رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة
جاءت الاستقالات الجماعية خلال اجتماع طارئ عقده الأقليم لدراسة القرار الجائر بحق موظفي غزة واتخاذ الخطوات لمجابهته
وفي هذا المجال قال نائب آمين سر إقليم الوسطى لحركة فتح الدكتور سعيد الصفطاوي ، أن أعضاء أقليم فتح قروروا تقديم استقالة جماعية من مهامهم التنظيمية ، احتجاجاً على قرار الحكومة الفلسطينية ، بتنفيذ خصومات لا تقل عن 30% من رواتب موظفي السلطة الوطنية في قطاع غزة . مطالبا الرئيس محمود عباس ، بضرورة التدخل ووقف مجزرة الرواتب
واتفقت الاقاليم الثمانية في القطاع على تقديم استقالات جماعية من مهامهم التنظيمية في مؤتمر سيعقد الاربعاء بمدينة غزة ن رداً على مجزرة الرواتب التي ترتكبها الحكومة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار