مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.

مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته..

نضال الشعب-متابعات
غزة: مع دخول الحرب شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته..
وتواصل كتائب القسام وسرايا القدس والأجنحة العسكرية بدخول الحرب شهرها الثامن على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (620) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3464) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7151) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام، وسرايا القدس والكتائب المشتركة، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا لقوات العدو المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى استمرار دك التحشدات العسكرية للعدو بالصواريخ وقذائف الهاون في مختلف المناطق.
ونشر الإعلام العسكري عدداً من مقاطع الفيديو وثّقت مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع جنود العدو وآلياته ودك تحشداته بقذائف الهاون شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة، ومشاهد أخرى وثقت إطلاق رشقة صاروخية تجاه مدينة عسقلان المحتلة، إضافة إلى مشاهد من إسقاط قذيفة من طائرة مسيرة على جنود العدو شرق مخيم جباليا، كما بث القسام مشاهد من استهداف مجاهدي القسام لجنود وآليات العدو شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ومشاهد أخرى للسيطرة على طائرة مسيّرة صهيونية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بلاغات عسكرية إنها استهدفت جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” على مفترق الترنس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وأشارت إلى أنها قصفت مغتصبة “سديروت” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.
كما تمكنت مقاتلي القسام من إسقاط قذيفة مضادة للأفراد عبر طائرة مسيرة على مجموعة من جنود الاحتلال شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت الكتائب في بلاغ عسكري لاحق: في عملية مركبة في منطقة “بلوك 4” بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.. قام مجاهدو القسام باستهداف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” واستهداف قوة صهيونية تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفتين مضادتين للأفراد والاشتباك معها، وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم تفجير عبوة “شواظ” في دبابة “ميركفاه”، وبعد محاولة سحب عتاد القوة المستهدفة الملقية على الأرض قام سلاح الجو الصهيوني بقصف المكان بشكل همجي وأكد مجاهدونا مقتل ما لا يقل عن 12 جندياً في العملية.
وتمكنت من قنص جندي صهيوني بالقرب من مسجد التابعين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
كما تمكنوا من تفجير عبوة “شواظ” بقوة صهيونية خاصة حاولت التسلل إلى أحد المنازل شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة ومن ثم قاموا بالإجهاز على أفرادها.
واستهدفت الكتائب دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في محور التقدم شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.
وتمكن المقاتلين من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة “TBG” مضادة للأفراد في محور التقدم شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.
كما دكت مرابض مدفعية العدو شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
واستهدفت جرافة صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” شمال المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وقصفت الكتائب من جنوب لبنان ثكنة “ليمان” العسكرية في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة برشقةٍ صاروخيةٍ مركزة؛ رداً على استمرار العدوان والمجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة الصابرة.
واستهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” شرق مدينة جباليا بقذيفة “الياسين 105.”
كما استهدفت دبابة “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة العرادات شمال المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وقصفت الكتائب موقع “أميتاي” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.
وقالت الكتائب في بلاغٍ عسكري: بعد عودتهم من خطوط القتال.. مجاهدونا يبلغون عن استهداف قوة صهيونية راجلة بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار