تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يشيد بالعملية البطولية التي أدت لمقتل أربعة صهاينة وجرح آخرين في تل أبيب، ويعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلال.

0

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يشيد بالعملية البطولية التي أدت لمقتل أربعة صهاينة وجرح آخرين في تل أبيب، ويعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلال.
أشاد تحالف قوى المقاومة الفلسطينية بالعملية البطولية التي نفذها شابان فلسطينيان في تل أبيب ويعتبر ان عملية تل ابيب هي رد طبيعي على الجرائم التي ترتكبها قوات الإحتلال وهدم المنازل وارتفاع وتيرة الانتهاكات الاحتلالية بحق شعبنا في كل مكان.
وفي ضوء ذلك فأنه على سلطات الاحتلال الصهيوني ان تدرك جيداً تبعات ما تقوم به من استمرار سياسة هدم البيوت و التهجير القسري للمقدسيين و الاقتحامات المتوالية من قبل قطعان المستوطنين لباحات المسجد الأقصى المُعززة بقواتها ليل نهار وقتل الفلسطينيتين بدم بارد على حواجزها المنتشرة في الاراضي المحتلة .
لقد جاءت عملية تل أبيب بعد تجاهل حقوق الشعب الفلسطيني ، وحالة التعنت الواضحة للاحتلال , والقوة العسكرية المفرطة التي لا تفرق بين الكهل و الطفل الفلسطيني والمرأة من جرائم باتت جزء من يوميات الفلسطينيين امام آلة الحرب و التنكيل الإسرائيلية .
إن رفض سلطات الاحتلال للامتثال لكل المواثيق الدولية و الاتفاقات التي تلزمها بوقف الاستيطان المتفشي داخل أراضينا الفلسطينية و رفضها لتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة , والتمسك بأهدافها التوسعية و تحقيق مشاريعها العنصرية ضد كل مبادئ الاعتراف بحقوقنا المشروعة ، ما حول المشهد الداخلي لواقع مرير بعيد عن طموحات و تطلعات شعبنا و أحلامه بالحرية , فان هذه العمليات البطولية ستستمر ضد قوات الإحتلال وقطعان المستوطنين إلى ان ينتهي الاحتلال لأراضينا ويتحقق التحرير والعودة .
دمشق:٩/٦/٢٠١٦
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار