فعاليات أهلية ولجان شعبية في الأرض الفلسطينية المحتلة: حق العودة لا يمكن إسقاطه بالتقادم.. كلنا ثقة بسورية وجيشها وشعبها

0

فعاليات أهلية ولجان شعبية في الأرض الفلسطينية المحتلة: حق العودة لا يمكن إسقاطه بالتقادم.. كلنا ثقة بسورية وجيشها وشعبها
القدس المحتلة- أكدت فعاليات أهلية ولجان شعبية فلسطينية من قرية طيرة الكرمل المهجرة وممثلون عن باقي القرى والبلدات الفلسطينية أن حق العودة لا يمكن أن يسقط بالتقادم وهو لب القضية الفلسطينية وجوهرها.
وحمل المشاركون في إحياء ذكرى يوم النكبة في وقفتهم على سفوح الكرمل والتي دعت إليها جمعيات فلسطينية الإعلام الفلسطينية واللافتات التي كتب عليها أسماء شهداء قرية الطيرة.
وقال المحامي يامن زيدان إن “المشاركين اليوم قدموا ليوجهوا رسالة للكيان الإسرائيل بأنهم لن ينسوا فلسطين”.

من جانبه أكد الشيخ نور اليقين بدران أن من تآمرعلى فلسطين قبل 68 عاما يتآمر اليوم على سورية وبذات الأدوات وذات المجازر مشيرا إلى أن شهداء سورية هم شهداء فلسطين لأنهم وحدهم من يدافعون عن فلسطين.

وفي مدينة عكا أقامت اللجنة الشعبية للتضامن مع سورية وقيادتها الوطنية يوما طوعيا بترميم قبور شهداء فلسطين كما وضعوا نصبا تذكاريا لهم.

وأشار عصام مخول مدير معهد ايميل توما للدراسات الاستراتيجية إلى أن “التاريخ يعيد نفسه فمن قام بقتل شهداء فلسطين يعود اليوم بذات الثوب ليقتل شهداء سورية فالمحتل علم الآخرين كيفية التآمر على الأوطان العربية وفي مقدمتهم سورية لكننا كلنا ثقة بسورية وجيشها وشعبها فالنصر قادم ولن يمروا اليوم مثلما مروا يوما”.

ويحيى الفلسطينيون في الأراضي المحتلة والشتات ومعهم كل العرب يوم غد الذكرى الثامنة والستين لنكبة فلسطين والتي شكلت حدثا تاريخيا مفصليا لا تزال تداعياته وآثاره ماثلة وحاضرة في كل تفاصيل الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للمنطقة بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار