تحية شكر وفخر وإعتزاز من فلسطين وأحرار العرب والعالم لضمير الإنسانية الحر لدولة جنوب إفريقيا

تحية شكر وفخر وإعتزاز من فلسطين وأحرار العرب والعالم لضمير الإنسانية الحر لدولة جنوب إفريقيا
د. سامي الشيخ محمد
تحية لدولة جنوب أفريقيا من الملايين الفلسطينية المقهورة ظلما وبهتانا على أيدي الكيان الصهيوني المدعوم من قوى الشر الدولية المتصهينة منذ احتلاله لفلسطين قبل خمسة وسبعين عاما، وصولا إلى ارتكابه جرائم الإبادة والتطهير العرقي بأبشع صورها الجارية في عموم قطاع غزة، والمخيمات الثائرة في الضفة الغربية المحتلة.
ألف ألف تحية لضمير الإنسانية الحر في دولة جنوب إفريقيا التي عانت من نظام التمييز والفصل العنصري عقودا من الزمن، قبل أن تعانق فجر الحرية، لتكون منارة لحرية الضمير الإنساني، رافعة لواء القيم الإنسانية على مستوى العالم أجمع.
ألف ألف ألف تحية اعتزاز وافتخار وشكر لدولة جنوب إفريقيا وشعبها الحر الأبي، الذين هبوا لنجدة فلسطين وشعبها المظلوم على أيدي آلة الإبادة الجماعية للاحتلال الصهيوني وداعميه من الحكومات الغربية الظالمة، عبر جر هذا الكيان المجرم لمحكمة العدل الدولية في لاهاي، هذا الكيان الإرهابي المجرم الذي ظن انه فوق سلطة القانون الدولي، متوهما بأن وقوف حكومتي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا إلى جانبه، مهما ارتكب من جرائم الإبادة والتطهير العرقي بحق شعبنا الفلسطيني المظلوم، يضمن له ألا تطاله يد العدالة الدولية، سيما في ظل واقع دولي رسمي بين داعم و متواطئ معه، وعربي وإسلامي رسمي لا نفع يرتجى منه في لجمه عن مواصلة جرائمه العنصرية النازية ومحاسبته.
ألف ألف مليون تحية لدولة جنوب إفريقيا الحرة التي فعلت مالم تفعله جميع الحكومات العالمية المستلبة، عبر جر الكيان الصهيوني للمثول أمام العدالة الدولية لأول مرة في تاريخه منذ خمسة وسبعين عاما، انتصارا للحق والعدالة الدولية، هذه الخطوة التاريخية لدولة جنوب إفريقيا، جعلت منها صوت آلاف ملايين الشرفاء الأحرار في العالم.
اليوم يساء وجه الكيان الصهيوني الباطل على صعيد العالم كله، فلا أكاذيبه ولا مزاعمه الواهية الباطلة، قادرة على الوقوف في وجه الحق الذي يدمغها لتزهق مرة واحدة إلى الأبد.
طوبى لدولة جنوب أفريقيا الحرة التي ترفع راية الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية في العالم، نيابة عن الضمير الإنساني كله.
بارك الله دولة جنوب أفريقيا وشعبها الحر الأبي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار