حشود غفيرة تشارك في تشييع العاروري ورفاقه إلى مقبرة الشهداء في لبنان

حشود غفيرة تشارك في تشييع العاروري ورفاقه إلى مقبرة الشهداء في لبنان

 

بيروت: شيّعت حشودٌ غفيرةٌ الشهداء صالح العاروري وعزام الأقرع ومحمد الريس،الخميس، بحضور قيادات القوى والفصائل الفلسطينية في لبنان وسوريا ووفد قيادي من الكتب السياسي لحركة حماس وقيادات الأحزاب والقوى وفعاليات لبنانية وعربية وإحتضان كبير من حزب الله في العاصمة اللبنانية بيروت، وسط حشود كبيرة فلسطينية ولبنانية وهتافات تمجد الشهداء والمقاومة.

 

ووجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية كلمة خلال تشييع الشهداء، قال فيها: أيها الإخوة المحتشدون في عرس الشهداء القادة، أيها المشيعون لهؤلاء الرجال، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ورفعوا لواء المقاومة والجهاد من أجل فلسطين والقدس وحق العودة، أيها المرددون اليوم صيحات التكبير وميثاق العهد، مع الشهداء الأبرار.

وأضاف هنية: نعم تود فلسطين اليوم ولبنان وكل أبناء هذه الأمة، رجالاً أشداء، خاضوا غمار المعارك في كل الاتجاهات وفي كل الميادين، في ساحات الوطن وفي خارج ساحات الوطن.

وأضاف في حديثه عن مآثر الراحل الكبير قائلا: الشيخ العالم المجاهد الرباني نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، الذي قضى بعد حياة حافلة بالجهاد والعطاء والتضحية، في داخل أرض فلسطين، في المعتقلات في السجون، وبعد الإبعاد إلى خارج الوطن.

 

كما وجّه ممثلون عن حزب الله والجماعة الإسلامية في لبنان رسائل بالغة الأهمية في كلمات التأبين في سياق امتزاج الدم الفلسطيني بالدم اللبناني في طوفان الأقصى بمواجهة العدوان الصهيوني، والتأكيد على أنّ هذه الجريمة النكراء لن تمر دون رد   

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار