فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تحيي ذكرى استشهاد سليماني

 

 

فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تحيي ذكرى استشهاد سليماني

 

المكتب الصحفي – راما قضباشي

 

 

 

نظمت فصائل المقاومة الفلسطينيةمهرجاناً خطابياً بعنوان “الوفاء”، إحياءً لذكرى استشهاد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني وذلك على مسرح مدينة الشباب في دمشق ٣/١/٢٠٢٤.

 

واعتبر الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة الدكتور طلال ناجي في كلمة له، أن ثبات محور المقاومة في كفاحه ضد الإرهابيين والصهاينة يؤكد استمرار نهج الشهيد سليماني وفكره النضالي حتى تحرير فلسطين والأراضي المحتلة، لافتاً إلى أن محور المقاومة يحقق الانتصارات ويرسخ الإنجازات ويفشل مخططات العدو الصهيوني، ومستمر بذلك مهما بلغت التضحيات حنى إنهاء الاحتلال.

 

واستذكر سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق حسين أكبري مناقب وصفات وقيم الشهيد سليماني ودوره في المقاومة بالمنطقة واصفاً إياه بالشخصية الاستراتيجية، ومعتبراً أن استشهاده وكل من ارتقوا في مواجهة الكيان الصهيوني وحلفائه جعل من فلسطين القضية الأساسية لكل العالم الإسلامي والأحرار في العالم.

 

وأشار أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان إلى أن الشهيد سليماني سيبقى ذاكرة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، ولن تزول بصماته التي طبعها خلال مسيرة عمله على كل أركان العمل المقاوم.

 

حضر المهرجان عدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية، وضباط من جيش التحرير الفلسطيني، والأحزاب الوطنية الفلسطينية والسورية، وفعاليات دينية وثقافية واجتماعية.

 

شارك FacebookTwitter

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار