“حزب الله” يوجه رسالة تهديد إلى “إسرائيل”: نحذركم إذا أخطأتم وقوة الرضوان ستدخل الجليل وصواريخنا ستصل تل أبيب”

“حزب الله” يوجه رسالة تهديد إلى “إسرائيل”: نحذركم إذا أخطأتم وقوة الرضوان ستدخل الجليل وصواريخنا ستصل تل أبيب”

 

بيروت: وجه “حزب الله” ، اليوم الإثنين، رسالة تحذير وتهديد جديدة إلى “إسرائيل”، مشيرة إلى “تأكيد أمينه العام حسن نصر الله، الذي حذرها من أي خطأ يمكن أن يحصل نتيجة حسابات خاطئة”.

 

وقال رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين، في حوار مع وكالة “تسنيم” الإيرانية،

 

إن “الأمين العام للحزب حسن نصر الله، قال مرارا إنه في أي خطأ يمكن أن يحصل نتيجة حسابات خاطئة من قبل “اسرائيل” فإن صواريخنا ستصل إلى تل أبيب، وقوة الرضوان ستدخل إلى الجليل”.

 

وأضاف صفي الدين، أن “المقاومة أرادت أن توصل رسالة واضحة سواء عن طريق قوة الرضوان والدخول إلى الجليل أو المواجهة الجادة والحاسمة والقوية والجهوزية الدائمة في كل وقت”، مشيرا إلى المناورات الأخيرة لوحدة الرضوان الخاصة في ذكرى انتصار المقاومة.

 

وتابع: “حينما أردنا أن نظهر لهم الجدار الذي اصطنعوه وهم لا يقاتلون إلا من وراء الجدران المحصنة، نقول لهم هذا الجدار سوف يتحطم وهذه التلال وهذه الوديان سوف نصل إليها حتما وهي مناطق الفلسطينيين ويجب أن تعود إلى الفلسطينيين، جدية هذه الرسالة أظهرت للجميع أن هناك جهوزية حقيقية”.

 

وأكد صفي الدين أن “حزب الله على يقين إن شاء الله أنه وجد لكسر “إسرائيل” وإذلالها”، مردفا: “طالما هذا الكيان موجود، نحن سنكون موجودين لكسر هذا الكيان وخروجه من هذه المنطقة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار