تحالف القوى الفلسطينية يدين الاعتداء على أراضي الجمهورية العربية السورية

تحالف القوى الفلسطينية يدين الاعتداء على أراضي الجمهورية العربية السورية
أدان تحالف القوى الفلسطينية الاعتداء الصهيوني الأخير على أراضي الجمهورية العربية السورية وذلك باستهداف مناطق في مدينة طرطوس وريفها. وأشار تحالف القوى الفلسطينية أن هذا العدوان الصهيوني يأتي في سياق الحرب الكونية التي تشن على سورية والحصار المفروض عليها منذ سنوات.
ودعا تحالف القوى الفلسطينية إلى أوسع اصطفاف قومي عربي مع الجمهورية العربية السورية وشعبها وأن تلك الاعتداءات الصهيونية لن تفت من عضد سورية التي تقف صامدة في وجه المؤامرات الكونية والمشاريع الامبريالية لتفتيت وتقسيم المنطقة.
وأن سلسلة الاعتداءات الصهيونية المتكررة تأتي مدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية الراعية الأولى لدولة الكيان الصهيوني.
ويأتي هذا العدوان الصهيوني في وقت يسجل فيه أبناء شعبنا الفلسطيني مآثر العز والكرامة والبطولات في وجه الاحتلال وجنوده ومستوطنيه وهذا يؤكد على تلازم الساحات العربية في نضالها ضد العدو.
بعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها المقاومة الفلسطينية مؤخراً في غزة وفي كل الميادين والساحات على امتداد الأرض الفلسطينية وأثبت أن هذا العدو قابل للهزيمة إذا ما توحدت قوى المقاومة وتوحدت الساحات.
إن تحالف القوى الفلسطينية يؤكد مجدداً وقوفه إلى جانب محور المقاومة والذي هو جزء منه. ويؤكد على الوقوف إلى جانب سورية حاضنة المقاومة والمقاومين.

النصر للمقاومة والمجد والخلود للشهداء الأبرار
تحالف القوى الفلسطينية
16\8\2022

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...