ناجي: السماح لأهالي مخيم اليرموك بالدخول دون قيد أو شرط ابتداء من ١٠/ايلول/٢٠٢١

ناجي: السماح لأهالي مخيم اليرموك بالدخول دون قيد أو شرط ابتداء من ١٠/ايلول/٢٠٢١
المكتب الصحفي – راما قضباشي
أكد الدكتور طلال ناجي الأمين الع.ام للجب.هة الش.عبية لتح.رير فلسطين – القي.ادة الع.امة، أنه تم اصدار قرار للجهات المعنية يوم أمس من قبل السيد الرئيس بشار الأسد بتسهيل عودة الأهالي (سوريين وفلسطينيين) لمخيم اليرموك ابتداء من يوم ١٠/٩/٢٠٢١، دون قيد أو شرط، وقيام الجهات المختصة السورية بالتعاون مع الأهالي لازالة الركام والردم من البيوت، تمهيدا لدخول آليات محافظة دمشق لازالة الركام وتنظيف الشوارع والحارات، واستكمال مد شبكات المياه والكهرباء والهاتف، استعدادا لعودة الأهالي واستقرارهم في مخيم اليرموك.
كما وضح د.طلال أن السيد الرئيس وجّه الأمانة العامة السورية للتنمية بتوفير البيئة المناسبة لفتح بعض المحلات التجارية ( محل سمانة، محل لبيع الخضار والفواكه الخ…)، ومساعدة أصحاب المحلات ماديا للقيام بتخديم المخيم.
وأشار ناجي أن ازالة الركام ستتم بالتنسيق بين محافظة مدينة دمشق والفصائل الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رداً على لقاءات محمود عباس وقيادات السلطة الفلسطينية مع قادة الصهاينة.. عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي ل... المدينة التى لايجوع فيها إنسان ؟؟ جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة... المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية: 79% من الفلسطينيين يريدون استقالة عباس..والبرغوثي الخليفة... لماذا لجأت دول المنطقة للدبلوماسية بعد سنوات من الصراع.. 556 فيلماً تقدّم للمشاركة في مهرجان الاطفال واليافعين السينمائي بايران هل تعود مدينة جنين عاصمة للمقاومة ومنطلق الإنتفاضة بالضفة الغربية بعيدا عن التنسيق الأمني عبد المجيد لوكالة سانا: ندعو لوحدة كل مكونات قوى المقاومة الشعبية في الضفة الغربية لإطلاق الإنتفاضة ... دمشق بوابة التحالفات الجديدة..وسورية ستبقى الرقم الصعب في أيّ توازن، على مستوى الشرق الأوسط