قادة فصائل المقاومة الفلسطينية تقدم واجب العزاء بالشهيد فخري زادة في مقر السفارة بدمشق

المكتب الصحفي – راما قضباشي
قام وفد من قادة فصائل المقاومة الفلسطينية بتقديم التعازي للسفير الإيراني جواد تركآبادي باستشهاد العالم محسن فخري زاده، وطلبوا نقل أحر التعازي للقيادة الإيرانية ولعائلة الشهيد، وذلك في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق اليوم الإثنين 30/11/2020.

وفي كلمات قادة الفصائل أدانوا واستنكروا العمل الإرهابي والإجرامي باغتيال العالم الإيراني محسن فخري زاده، الذي باستشهاده خسارة لكل دول وقوى محور المقاومة، كما اعتبروا عملية الإغتيال الجبانة جزء من مخطط أمريكي – صهيوني – رجعي، يستهدف القيادات والعلماء والكوادر الفاعلة في محور المقاومة.

وأكدوا أن هذه العملية لن تنال من إرادة الشعب والجيش والقيادة الإيرانية الحكيمة والشجاعة، وكل قوى محور المقاومة في المنطقة.

من جانبه أكد سعادة السفير جواد تركآبادي على الاستمرار في ذات الطريق والمنهج الذي التزمته الجمهورية الاسلامية الايرانية في استمرار دعم ومساندة شعوب المنطقة والمطالبة بحقوق الأمة ونصرة المستضعفين، مستبشرا بالنصر الإلهي القادم لكل محور المقاومة وخاصة في فلسطين والقدس، معتبرا أن شهادة العالم محسن فخري زادة هي ذخيرة على طريق الانتصار.
منوها إلى مضاعفة أعداد الطلبة في الجامعات الايرانية ذات تخصص الطاقة النووية، إيماناً منهم بأهمية هذا الاختصاص في رفع وتطوير المقاومة والحفاظ على الحقوق.
مشيرا إلى وحدة المصير بين الشعبين الإيراني والفلسطيني فالكيان الصهيوني الذي يستهدف علماء ايران هو من يستهدف الشعب الفلسطيني المقاوم.
لافتا إلى سعي العدو بمنع تطوير الشعوب لنفسها في التقدم العلمي وبناء طاقاتها الذاتية.
وفي الختام وقرأوا الفاتحة على روح الشهيد وعلى أرواح شهداء المقاومة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار