جبهة النضال تدين وتستنكر تطبيع حكومة السودان مع الكيان الصهيوني،وتعتبر التطبيع خنجر مسموم في ظهر الشعب الفسطيني والأمة العربيةوالإسلامية.

جبهة النضال تدين وتستنكر تطبيع حكومة السودان مع الكيان الصهيوني،وتعتبر التطبيع خنجر مسموم في ظهر الشعب الفسطيني والأمة العربيةوالإسلامية.
وقالت الجبهة في بيان لها إن إقدام النظام السوداني على هذه الخطوة الخيانية شكل خنجرا مسموما في ظهر الشعب الفسطيني والأمة العربية والإسلامية، وتهديد مباشر لهوية ومستقبل السودان وشعبه العظيم الذي سيبقى وفيا لشعبنا الفسطيني وأمتنا العربية والإسلامية مهما كان حجم التنازلات والتفريط والخيانات التي أقدمت عليه بعض القيادات السودانية والعربية .

وأكّدت الجبهة: أن هذه الخطوة الخيانية الخطيرة ألحقت وتلحق أضرراً فادحة بمسيرة نضال شعبنا الفلسطيني وقضيته وحقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف.
إننا نؤكد أنه مهما تخاذل المتخاذلين والمفرطين ومهما كان حجم المؤامرات الدولية والإقليمية ومن بعض الحكام العرب على قضيتنا العادلة وعلى شعبنا وأمتنا، فلن تزيدنا إلا تصميما وإصرارا وتمسكا بكامل حقوقنا الوطنية والتاريخية في فلسطين والمنطقة.

كما إننا على يقين أن الشعب السوداني العظيم الذي وقف دوما إلى جانب حقوق شعبنا ومقاومته الباسلة والأحزاب التقدمية والقومية والوطنية ستواجه هذه الخطوة الخيانة وستتصدى لها ، وهي اليوم وفي هذه اللحظات التاريخية الدقيقة التي تواجه السودان وشعوب المنطقة أمام اختبار مصيري سيحدد مستقبل السودان وشعوب المنطقة.
دمشق: 24.10.2020
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
الإعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار