جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدعو لاتخاذ خطوات عملية و جادة لمواجهة صفقة القرن

وكالة_إيران_اليوم_الإخبارية
– لمواجهة صفقة القرن والتحديات الصهيونية والإمبريالية التلمودية على القدس ومشروع التقسيم لفلسطين ، أصدر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بياناً تدعو لاتخاذ خطوات عملية وجادة لمواجهة هذه الصفقة , وذلك من خلال تجديد المقاومة والانتفاضة الشعبية في داخل الوطن وأعتبرت الجبهة أن إعلان ترامب للخطة عدواناً جديداً من قبل الولايات المتحدة على الشعب الفلسطيني.

– كان ذلك في بيان صحفي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني جاء فيه :

– إن إعلان ترامب لتفاصيل صفقة القرن يمثل عدواناً أمريكياً على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة غير قابلة للتصرف, الأمر الذي يتطلب من كل الفصائل والقوى والهيئات الفلسطينية باتخاذ خطوات عملية وجادة في مواجهة هذه الصفقة, وفي مقدمة ذلك تجديد المقاومة والانتفاضة الشعبية في داخل الوطن, وتحشيد قوى شعبنا في مخيمات اللجوء والمهاجر للقيام بفعاليات ضد الخطة الأمريكية التي تستهدف تصفية الحقوق والقضية الفلسطينية.

– كما دعت الجبهة ، جماهير الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم بالتحرك السريع للتعبير عن موقف ودور كل قوى أمتنا في التصدي لهذه الخطة.

– وقالت الجبهة في بيانها ، إننا نحيي جماهير شعبنا المنتفضة في الضفة الغربية وقطاع غزة والأراضي المحتلة عام 48, ونؤكد أن وحدة الموقف الفلسطيني هي الأساس في إفشال هذه الصفقة, ونعتبر أي جهة فلسطينية أو عربية توافق عليها تمثل خيانة وطنية وقومية لشعبنا وأمتنا.

– وختم البيان بالقول : إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني , وهي تعلن موقفها برفض هذه الصفقة تؤكد على التمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية في فلسطين كل فلسطين, وتعاهد جماهير شعبنا وأمتنا على المضي في مسيرة النضال حتى التحرير والعودة.

الإعلام المركزي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار