وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يلتقي بسفير جمهورية اليمن في دمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد عبد المجيد الأمين العام وأعضاء دائرتي العلاقات الخارجية والاعلام في الجبهة بسفير جمهورية اليمن الأستاذ نايف القانص، وذلك9/11/2019 في دمشق.
ودار بحث معمق وشامل حول الأوضاع في اليمن والمجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني من قبل التحالف السعودي، وتطورات القضية الفلسطينية والمؤامرات التي تحاك ضدها وخاصة تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية عبر صفقة القرن، وتم التأكيد أن مايجري في اليمن وفلسطين هو مترابط مع مايجري في سورية والعراق ويستهدف الأمة العربية وتجزئتها.
وقدم السفير اليمني شرحا مفصلا عن المأساة التي يتعرض لها الشعب اليمني جراء الحرب الدائرة والحصار المستمر منذ بدء الحرب موضحا الوضع الكارثي المترتب على استمرار العدوان وزياده اعداد الجرائم بحق الابرياء، كما عبر عن استياءه من صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان تجاه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.
وأكدّ عبد المجيد أن اجراء الانتخابات للمجلس الوطني، تعد الأساس في إعادة اللحمة وانهاء الانقسام، لأنها تعبر عن إرادة شعبية موحدة لمن هم في داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها.
مشيرا إلى أّنه يستحيل انهاء الانقسام أو اجراء الانتخابات، دون عقد لقاء وطني شامل مقرر يقع على عاتقه وضع سياسات ومراجعات المرحلة الماضية، موضحا أن رفض عباس لعقد الاطار الوطني المقرر، محاولة لفرض رؤيته التي تستند لانتخابات تشريعية ورئاسية، في ظل وعود خارجية بإعادة مسار سياسي بعد اجراء الانتخابات في المرحلة القادمة.
حضر اللقاء: / الرفاق خالد عبد المجيد الأمين العام، محمد عادل عضو المكتب السياسي في الجبهة مسؤول الإعلام ونائبه عضو اللجنة المركزية ابراهيم مؤمنة نائب رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين، والرفاق أعضاء دائرة العلاقات الخارجية في الجبهة/ قاسم موسى، عدنان الحلبي، محمد السعدي، عمرو المجذوب/، وراما قضباشي مسؤول المكتب الصحفي في الجبهة/.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار