إصابات جراء إطلاق صواريخ المقاومة من غزة نحو المستوطنات وحالة من الهلع تصيب المستوطنين..وغارة “إسرائيلية” تستهدف موقعًا للمقاومة في بيت لاهيا

شنت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الأحد، غارة جوية بصاروخ واحد على الأقل مستهدفة موقعاً للمقاومة شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

ووفق المصادر المحلية، فقد أطلقت طائرة حربية من نوع (إف16) صاروخاً على موقع شمال بيت لاهيا، ما أدى إلى وقوع أضرار بالغة وحالة من الخوف في صفوف الأطفال القاطنين بالقرب من المكان المستهدف.

ويزعم جيش الاحتلال “الإسرائيلي” بأن القصف جاء رداً على اطلاق 3 صواريخ باتجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

أفادت وسائل الإعلام العبرية، مساء اليوم الأحد، بأن صافرات الإنذار دوت في غلاف غزة جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وزعمت قناة “كان العبرية” أنه تم رصد إطلاق 3 صواريخ من قطاع غزة، مشيرة إلى أن القبة الحديدية اعترضت 2 منهم.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “متابعة للتقارير عن اطلاق صافرات الانذار، تم رصد 3 قذائف صاروخية أطلقت نحو المستوطنات و القبة اعترضت اثنين”.

وأضاف موقع حدشوت 24 العبري، ان صاروخًا انفجر في منطقة مفتوحة في المجلس الاقليمي في شعر هنيغف، مشيرًا إلى أن 36 مستوطنًا أصيبوا بالهلع، وشرطي بجروح طفيفة عقب دوي صافرات الانذار في سديروت جراء سقوط صواريخ من غزة باتجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وقالت وسائل الاعلام ان الخوف والرعب تسبب في تدافع المستوطنين ما ادى الى اصابة بعضهم

ونشر الاعلام العبري، مقطع فيديو تظهر فيه لحظة تصدي القبة الحديدية لعدد من الصواريخ التي أطلقت من غزة، كما نشر فيديو أخر لحظة إصابة صاروخ لمبنى مهجور في سديروت.

وأشار إلى أن القوات “الإسرائيلية” قامت بإخلاء آلاف الأشخاص من مهرجان فني في سديروت بعد سقوط صاروخ قرب المستوطنة.

يأتي إطلاق هذه القذائف من قطاع غزة وسط توترات في المنطقة، جراء شن هجمات اسرائيلية على سورية، واطلاق طائرات مسيرة إسرائيلية إلى الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار