نائب أميركي من أصل فلسطيني يقاطع ترامب أثناء إلقائه كلمة في فرجينيا

 

النائب إبراهيم سميرة حاملاً لافتة وصرخ مقاطعاً كلمة ترامب “لا يمكنك أن تعيدنا..” هكذا صرخ إبراهيم سميرة الأميركي من أصل فلسطيني والنائب عن ولاية فرجينيا مقاطعاً كلمة الرئيس دونالد ترامب مساء الثلاثاء في جيمستاون والتي كان يلقيها بمناسبة الذكرى الأربعمئة لتأسيس أوّل جمعية تشريعية.

وأظهر الفيديو -الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل- النائب الديمقراطي وهو يقاطع ترامب ويصرخ “لا يمكنك أن تعيدنا” إلى أن جاء رجال الأمن وأجبروه على المغادرة وهو يحمل لافتة كتب عليها “ارجع إلى بيتك الفاسد، اطردوا الكراهية، أعيدوا لمّ شمل عائلتي”.

وقال سميرة -الذي انتخب هذا العام ممثلاً عن ولاية فرجينيا، في حديث للجزيرة نت- إن دوافعه وراء ما فعل هي أن يقول “هذا الرئيس لا يمثل الديمقراطية في فرجينيا والتي تأسست عليها الولاية وبنيت على المهاجرين الجدد لأميركا والباحثين عن العيش الكريم”.

وكان ترامب قد خسر ولاية فرجينيا في انتخابات الرئاسة عام 2016، في وقت حصلت منافسته هيلاري كلينتون آنذاك على نحو 50% من الأصوات، والولاية تظهر انقساماً حاداً بين الحزبين، إذ يعتبر ترامب أوّل رئيس أميركي منذ عام 1924 يفوز بالرئاسة من دون الفوز بهذه الولاية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار