جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية يحيون رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد على خطابه الشجاع في الجمعية العامة للأمم المتحدة

أبرق الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية برقية تحية وفخر واعتزاز لرئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد جاء فيها..
فخامة الرئيس مهاتير محمد المحترم
رئيس وزراء جمهورية ماليزيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقينا بفخر واعتزاز خطابكم في الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي عبر عن مواقفكم الصادقة والمشرفة تجاه قضية فلسطين وجرائم الاحتلال الصهيوني, والإرهاب الذي يمارس من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين ضد أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد على أرضه.
باسمي شخصياً وباسم قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وباسم قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أتقدم إليكم بأحر التحيات النضالية متمنياً لكم شخصياً دوام الصحة والعافية ولشعبكم الكريم كل التقدم والمنعة.
إن مواقفكم الشجاعة تعطينا الثقة والعزم والتصميم في المضي بمسيرة نضال شعبنا من أجل تحقيق أهدافه الوطنية في الحرية والتحرير وتقرير المصير والتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينين وبالقدس عاصمة لفلسطين.
إن شعبنا وكل القوى المناضلة والحية تستمد من مواقفكم وخطواتكم القوة من أجل الحفاظ على حقوقها والنضال من أجل استعادتها, ورفض كل أشكال الاحتلال والإرهاب والظلم والاستبداد.
نؤكد لكم أننا سنبقى أوفياء لهذه المواقف المشرفة والشجاعة التي يفخر بها شعبنا وفصائله الوطنية وكل القوى والشعوب التي تناضل من أجل حريتها واستقلالها.
وفقكم الله ورعاكم… ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 4/10/2018 خالد عبد المجيد
أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار