الأمن الإسرائيلي: بالتعاون مع الأمن الفلسطيني أحبطنا 3 آلاف عملية “فردية” في السنتين الأخيرتينلأمن الإسرائيلي: بالتعاون مع الأمن الفلسطيني أحبطنا 3 آلاف عملية “فردية” في السنتين الأخيرتينلأمن الإسرائيلي: بالتعاون مع الأمن الفلسطيني أحبطنا 3 آلاف عملية “فردية” في السنتين الأخيرتين

تل أبيب: أعلن الأمن الإسرائيلي الأحد، أنه أحبط في السنتين الأخيرتين، نحو 3000 عملية “فردية”.
وبحسب المعلومات، فإنه تمت الإحباطات بفضل التكنولوجيا والمخابرات، لجهاز “الشاباك” والجيش الإسرائيلي والشرطة.
ونقلت مصادر إعلامية عبرية عن الأمن الإسرائيلي، بأنه جرى اعتقال وتحذير من كانوا ينوون تنفيذ هذه العمليات، من قبل الأمن الإسرائيلي، والأمن الفلسطيني.
كما وأحبط جهاز “الشاباك” في العام الأخير، 200 عملية قال إنها “خطيرة”، من بينها انتحارية، وزرع عبوات ناسفة، وخطف وإطلاق نار.
وأعربت جهات أمنية إسرائيلية، تخوفها من استفاقة “التحريض، والتشجيع على العنف”، في مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب عملية “غوش عتصيون” الأحد جنوب الضفة الغربية، التي قتل بها مستوطن إسرائيلي طعنا بسكين فلسطيني.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...