أجهزة أمن السلطة الفلسطينية تغتال الشاب “عودة الجهالين” في ضواحي القدس المحتلة

القدس المحتلة: اندلعت اشتباكات في حي العيزرية شرق القدس بين الأهالي وأمن السلطة الفلسطينية
واندلعت اشتباكات في قرية العيزرية شرق القدس ليلة أمس بين أجهزة أمن للسلطة الفلسطينية ومواطنين من أهالي القرية، وفجر اليوم أطلقت الأجهزة الأمنية النار الحي على الأهالي فقتلت الشاب عودة حسن الجهالين (24 عاما) برصاصة في الرأس.

ونقلت شبكة قدس الإخبارية عن رئيس المجلس القروي في تجمع عرب الجهالين داود جهالين أن “الأجهزة الأمنية قتلت الشاب فجر اليوم برصاصة مباشرة بالرأس خلال اقتحامها المنطقة واعتدائها على السكان بالرصاص والضرب والشتائم”.

وأضاف جهالين أن التوتر بدأ بمداهمة الضابطة الجمركية إحدى محطات الوقود غير المرخصة وتدميرها، مما دفع المواطنين للتصدي لعناصر الضابطة، الذين انسحبوا وعادوا في ساعات المساء معززين بقوات أمنية تقدر بـ 35-40 جيبا عسكريا، فدمروا المحطة بالكامل، وأطلقوا النار العشوائي والكثيف على الأهالي والمنازل، وهو ما أدى لمقتل الشاب عودة جهالين. أصدر رئيس المجلس القروي في تجمع عرب الجهالين، داوود جهالين بيانا اليوم الجمعة، قال فيه، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية – (أجهزة محمودعباس) قتلت فجر اليوم الشاب عودة حسن جهالين 24 عاماً برصاصة مباشرة بالرأس خلال اقتحامها المنطقة واعتداءها على السكان بالرصاص والضرب والشتائم.
كما أن أصدرت حركة فتح في المنطقة بيانا شرحت فيه كيفية إغتيال الشاب عودة جهالين برصاص أمن سلطة التنسيق الأمني مع الاحتلال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار