قد يعتزل الحياة السياسية..

عباس قد يقدم على حل السلطة وإعادة الحكم لمنظمة التحرير..
كشفت مصادر موثوقة من داخل الرئاسة الفلسطينية، اليوم الإثنين، بأن الرئيس محمود عباس قد يقدم على خطوة حل السلطة الفلسطينية واعادة الحكم لمنظمة التحرير الفلسطينية كونها صاحبة الشأن في إدارة دفة القيادة للشعب الفلسطيني، فيما من المتوقع أن ينعقد المجلس المركزي لإتخاذ خطوات مصيرية للتصدي للحالة الراهنة والخطيرة التي تمر بها السلطة الفلسطينية، خاصة في أعقاب قرب الاعلان عن صفقة القرن التي قامت الادارة الاميركية بإعدادها.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة ، بأن اعلان الرئيس عباس عن قرارات مصيرية وخطيرة خلال الشهرين القادمين لم تأت من فراغ ولا لأغراض التصريح الاعلامي وإنما قد يذهب لحل السلطة واعادة الحكم لمنظمة التحرير، في وقت تترد فيه الانباء عن اقدام الرئيس عباس على اعتزال الحياة السياسية في اعقاب الازمة الصحية التي المت به واجرائه عملية بسبب التهاب رئوي كان يعاني منه ويخضع للفحص الطبي الدوري في المشفى الاستشاري التخصصي برام الله.

وأضافت المصادر “أن عباس يتعرض لضغوطات عربية كبيرة لمطالبته بالاعتزال وإختيار شخصية قيادية تدير السلطة خلال المرحلة القادمة”.

وتعاني السلطة الفلسطينية من عجز مالي كبير جراء عدم التزام بعض الدول العربية بتحويل الاموال لخزينة السلطة، في وقت من المتوقع ان تقدم السلطة على الاعلان عن خطة تقشف طويلة الامد نظراً للوضع المالي الصعب الذي تعانيه الخزينة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار