معلومات حول احتمال قيام العدو بشن حرب على غزة، لإجلاء الفلسطينيين الى سيناء للبدء بتنفيذ صفقة القرن

 

تسريبات حول تحذير الفلسطنيين بشن كيان العدو حربا على غزة، كمقدمة لتفعيل خطة اجلاء الفلسطنيين من غزة والتى من المحتمل ان تكون بعد رمضان وسوف يتم استغلال انشغال العرب والمصريين بمباريات كاس العالم.

وتفيد المعلومات أنه من المنتظر ان تشن “اسرائيل” حربا شاملة على قطاع غزة لإجبار الفلسطنيين على النزوح الى مصر فى المنطقة التى أعدت لاستقبالهم، حيث تم إقامة اسلاكا شائكة فى سيناء لاحتجاز الفلسطنيين الفارين من جحيم الحرب داخلها تمهيدا لسيناريو البدء لفرض صفقة القرن وتوطين الفلسطنين فى سيناء تحت السيطرة الإسرائيلية – المصرية .

والشواهد على ذلك كثيرة منها اعلان مصر عن فتح معبر رفح لمدة شهر وارسال معونات للفلسطنيين من مصر بكميات كبيرة وفى رأي المراقبين انها لن تصل اليهم الان ولكن هى فى انتظار كارثة الحرب القادمة عليهم.
ومن الشواهد ايضا الادعاء بمرض محمود عباس حتى يتهرب من مواجهة الشعب الفلسطيني اثناء الحرب بداعى المرض. وكذلك وضع حواجز اسمنتية على بعض المناطق من قبل القوات الصهيونية.

لهذا السيناريو كل شئ معد ويتضح التنسيق الكامل بين عدد من الدول العربية والامريكان وكيان العدو وربما قيادات فلسطينية على علم بذلك.
كما ان ترامب اعلن انه سوف يعلن تفاصيل صفقة القرن خلال الشهر القادم .

 

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار