الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان جديد بالصواريخ على مطاري الشعيرات والضمير وتسقط 9 منها ..البنتاجون: لا يوجد نشاط عسكرى أمريكى فى تلك المنطقة.. ووسائل إعلام ترجح: قصف “إسرائيل” لمواقع عسكرية

المرصاد نت: تمكنت الدفاعات الجوية السورية من التصدي لصواريخ حاولت إختراق الأجواء السورية.
وأعلن التلفزيون العربي السوري أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت صواريخ اخترقت الأجواء واستهدفت مطار الشعيرات في ريف حمص.

كما أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان بالصواريخ استهدف مطار الضمير الحربي بريف دمشق مؤكدةً تمكنها من إسقاط الصواريخ المعادية.

وتم أسقاط كل الصواريخ بالجو فوق حمص و يقدر عددها بتسعة صواريخ وأن العدوان لم يحقق اي شيء من أهدافه ولم تحدث أي اضرار في مطار الشعيرات او مطار الضمير الحربي.

مصدر عسكري سوري ذكر أن 6 صواريخ معادية استهدفت مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص حيث تم إسقاطها جميعها مضيفاً أن 3 صواريخ أخرى استهدفت أيضاً مطار الضمير العسكري في ريف دمشق وتم إسقاطها.

هذا وأفاد مصدر في منطقة البقاع اللبنانية بسماع دوي 4 انفجارات في المنطقة كما لفت إلى أن مصدر الصواريخ لم يُعرف بعد.

وأشارت مصادر سورية إلى أنه لا يوجد أي أضرار بمطارَيْ الشّعيرات والتيفور مضيفة أن الدفاعات الجوية أسقطت جميع الصواريخ المعادية.

وتعليقاً على الأمر قالت وزارة الدفاع الأميركية إنه لا يوجد للجيش الأميركي أي نشاط في المنطقة التي حصلت فيها الغارات.

يُذكر أن سلاح الجو الأميركي كان قد استهدف سابقاً مطار الشعيرات بذريعة استخدام الجيش العربي السوري السلاح الكيميائي في منطقة خان شيخون انطلاقاً من هذا المطار.

وكانت الأراضي السورية قد تعرّضت لعدوان ثلاثي (أميركي – فرنسي – بريطاني) منذ أيام حيث تصدت الدفاعات السورية للعدوان ونجحت بإسقاط معظم الصواريخ المعادي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار