عبد المجيد: الأولوية لتحشيد وتنظيم قوى شعبنا لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية، والعمل مع جيل الشباب لتجديد مسيرة النضال والمقاومة والإنتفاضة.

0

عبد المجيد: الأولوية لتحشيد وتنظيم قوى شعبنا لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية، والعمل مع جيل الشباب لتجديد مسيرة النضال والمقاومة والإنتفاضة.

قال أمين سر تحالف القوى الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد “لفضائية فلسطين اليوم” أن الأولوية لقوى وفصائل المقاومة والفعاليات والشخصيات الوطنية الفلسطينة هو تحشيد قوى شعبنا وتنظيم قواه لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية ومتابعة العمل لتجديد مسيرة النضال والمقاومة والأنتفاضة بعد التراجع والأنهيار والسقوط السياسي والتنظيمي الذي أصاب العديد من الأطر الفلسطينية.

في ظل التطورات الجارية وفي ظل ما يجري من مؤامرات ومخاطر على قضية فلسطين، فإن على الشباب دور أساسي في تحمل المسؤولية وفي الإمساك بالراية والاستمرار في مسيرة نضال شعبنا وتجديد الإنتفاضة والمقاومة.
إن عقد ملتقيات شبابية وفعاليات وطنية سواء في الوطن أو في الشتات يعطي مسيرة النضال الوطني الفلسطيني زخماً جديداً، ويعطي الأمل لجماهير شعبنا, ويثبت لهذا الشعب العظيم ان التضحيات التي قدمت من أجل تحرير فلسطين لم تذهب هدرا، وأن هذا الجيل لازال على العهد مستمراً في دوره الريادي، وأنه قادر على تحمل المسؤولية التاريخية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني وفي ظل الأوضاع المعقدة المحيطة به”.

وأضاف عبد المجيد “نعتبر أنه في الذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم على الشباب الفلسطيني في الشتات وفي البلدان العربية والعالم دور أساسي في تعزيز وتطوير واستمرار الفعاليات التي أطلقتها الحملة المئوية لجريمة وعد بلفور المشؤوم، وأن فصائل المقاومة الفلسطينية ستبقى دائماً في صف واحد معكم والى جانبكم في مواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار