السيد عبد الملك الحوثي يعلن منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي عبر المحيط الهندي باتجاه طريق الرجاء الصالح

السيد عبد الملك الحوثي يعلن منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي عبر المحيط الهندي باتجاه طريق الرجاء الصالح

 

صنعاء: كشف السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الحوثي عن تطور متصاعد في مسار المواجهة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي.

وقال السيد القائد في خطاب له الخميس حول آخر الأحداث والمستجدات: “نتجه بتوفيق الله إلى منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق الرجاء الصالح”، مواصلا كلامه بالقول :” بدأنا ننفذ عملياتنا المرتبطة بها عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق الرجاء الصالح”:

 

وأكد أن العمليات العسكرية مستمرة بتصاعد وفاعلية وتأثير، وبحمد الله ونتائجها معروفة، وأنه لا خيار أبدا للأمريكي ولا البريطاني ، إلا بوقف العدوان على غزة ووقف التجويع للأهالي في غزة.

 

وأشار إلى أن العمليات العسكرية مستمرة بالقصف الصاروخي لاستهداف السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والمتورطة معه، وأن العمليات مستمرة والاستهداف مستمر بفاعلية عالية بتوفيق الله سبحانه وتعالى

 

وأوضح أننا في هذه العمليات قدمنا الشهداء ولدينا ما يقارب 34 شهيداً دون الجرحى، مشيرا إلى أن عملياتنا بالدرجة الأولى تعتمد على القصف الصاروخي، وتعتمد أيضا على القصف بالمسيّرات والعمليات البحرية.

 

وبخصوص عمليات الإسناد في هذا الأسبوع أشار السيد القائد إلى أنها كانت 12 عملية باستهداف السفن والبارجات ونُفذّت بعدد 58 صاروخ باليستي ومجنح وطائرة مسيّرة في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن، منوها إلى أن عملياتنا هذه المرة بلغت إلى مديات غير مسبوقة ووصلت 3 عمليات إلى المحيط الهندي بتوفيق الله.

وأشار إلى أن إجمالي السفن المستهدفة والبارجات بلغ 73 سفينة وبارجة، وأن ما قام به الأمريكي في هذا الأسبوع من عمليات القصف بالغارات والقصف البحري بلغت 32 عملية قصف وغارة وهي كالعادة فاشلة.

ولفت السيد القائد إلى أن تأثيرات الغارات والقصف الأمريكي منعدمة تجاه القدرات الصاروخية والمسيّرة، وتجاه استمرار العمليات بفاعلية في التصدي له، وفي منع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي، مؤكدا أن تعنّت الأمريكي والبريطاني ومواصلتهما للعدوان على بلدنا إسنادا منهما للعدو الإسرائيلي لن يوقف عملياتنا ولن يحد من قدراتنا، كما لن يؤثر على مسار العمليات التصاعدية في المديات وفي الزخم وفي الدقة وفي القوة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار