*أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ”فارس”:سنواصل مسيرتنا على خطى الامام الحسين عليه السلام*

*أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ”فارس”:سنواصل مسيرتنا على خطى الامام الحسين عليه السلام*

 

*قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، إننا نستلهم من تاريخ التضحية والشهادة ما يحفزنا على الدفاع عن أمتنا وديننا وسنواصل مسيرتنا على خطى الامام الحسين عليه السلام*.

 

*واشار خالد عبدالمجيد في حوار مع وكالة أنباء فارس الى ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام ومسؤوليات الأمة وقال:الإمام الحسين بن علي “عليه السلام” الذي عرف بسيد الشهداء هو ثالث الأئمة، على أنه تولى الإمامة بعد استشهاد أخيه الإمام الحسن لأحد عشر عاما حتى استشهاده في اليوم العاشر من شهر محرم سنة 61 هجري، حيث أنه يعد ثاني أبناء الإمام علي (ع) والسيدة فاطمة الزهراء(س*).

 

*وتابع القيادي الفلسطيني بالقول: في تلك الفترة العصيبة تقاعس الناسُ عن إدراك ما يجب عليهم أن يفعلوه في مواجهة مايجري والأوضاع التي سادت البلاد والعباد، ولم يتمكّنوا من اتخاذ القرار الصائب في الدفاع عن الأمة وحقوقها وعلى الفداء والتضحية دفاعا عن الإسلام والمسلمين . إلاّ أنّ الإمام الحسين (عليه السّلام) حسم الأمر وفجّر في نفوسهم كوامن العزة والكرامة وروح التضحية والفداء والشهادة في سبيل الله ورسوله والمؤمنين ، فلم يحبسوا عن الإمام (عليه السّلام*).

 

*ولفت خالد عبدالمجيد إلى مسؤوليات الأمة امام نهضة الإمام الحسين عليه السلام مشددا: إننا اليوم ونحن نشارك في إحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين”ع” نؤكد إننا نستلهم من تاريخ التضحية والفداء والشهادة ما يحفزنا على الدفاع عن شعبنا وأمتنا وحقوقنا وديننا ومقدساتنا ، وسنواصل مسيرتنا على خطى الامام الحسين عليه السلام الذي يحتشد في ذكراه الملايين من أبناء الأمة الذين يضطلعون بمسؤولياتهم دفاعا عن القرآن الشريف ومقدسات الأمة وعن الأقصى المبارك في القدس.*

 

*الحوار: معصومة فروزان*

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار