برقية تعزية من فصائل المقاومة الفلسطينية بالراحل الكبير إبراهيم عواضه لقيادة حزب الله وآل الفقيد

0

برقية تعزية من فصائل المقاومة الفلسطينية بالراحل الكبير إبراهيم عواضه لقيادة حزب الله وآل الفقيد، بمناسة مرور أسبوع على رحيل الفقيد الكبير إبراهيم عواضه، الذي توفي بعد مشاركته في مسيرة يوم الأرض الفلسطينية في دمشق يوم الجمعة الماضي الموافق 31/3/2017م.
جاء فيها:ـ
بِسْم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الأعزاء قيادة حزب الله حفظهم الله
الإخوة آلِ الفقيد الكبير ابراهيم عواضه حفظهم الله
أهالي بلدة الشرقية الأوفياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قيادات ومجاهدي فصائل المقاومة الفلسطينية تتقدم إليكم والى أهالي بلدة الشرقية الكرام بأحر التعازي، راجين من المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد الشهيد الكبير ابراهيم عواضه برحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
الإخوة الأعزاء…لقد كان الشهيد الكبير قامة كبيرة من قامات امتنا العربية والإسلامية التي ناضلت في مسيرة المقاومة، مدافعا صلبا عن الحقوق الوطنية والقومية لشعبه وأمته وعن القيم والمبادئ التي آمن بها، ولقد كانت مواقفه ومسيرته حافلة بالدفاع عن الحق من خلال مهنته كمحامي ومن خلال دوره كمجاهد في كل الحقول التي عمل فيها.
لقد أبى الشهيد الكبير إلا ان يشارك شعبنا الفلسطيني في مسيرة يوم الارض الخالد في دمشق، وكان لحضوره وقعا كبيرا في نفوسنا وفِي الفعالية التي جرت في مركز المقاومة في سوريا الصمود والانتصار التي لدماء شهدائكم الابرار دورا كبيرا فيها.
إن أخوتكم الفلسطينيون والسوريون الذي اصطفوا وتعانقوا مع الشهيد البطل كانت خسارتهم كبيرة برحيله الذي مثل وسام شرف لفلسطين ومقاومتها، وهم الْيَوْمَ يقفون إلى جانبكم إجلالا وإكبارا للفقيد الكبير ولكل شهداء الحزب ولبنان الأوفياء لشعبهم وأمتهم.
فتحية لروح الشهيد الكبير …
وتحية لكل شهداء المقاومة الاسلامية بقيادة حزب الله وفِي المقدمة المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله.
وتحية لآل الفقيد ولأبناء وأهالي الشرقية الاوفياء.
تحية لشعبنا في جنوب لبنان الشامخ الذي سطر بدماء ابنائه مفخرة الأمة العربية والإسلامية.
قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق
أمين السر خالد عبد المجيد

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار