حماس : السلطة الفلسطينية تخدم اسرائيل بإعتقال رجال المقاومة الفلسطينية

0

رام الله : اعتبرت سميرة الحلايقة، النائب في المجلس التشريعي عن حركة “حماس”، اعتقال أجهزة أمن السلطة بالضفة، مطلق النار على مستوطنة “بيت ايل” الأسبوع الماضي، بأنه خارج عن “الوطنية”.
وقالت الحلايقة في تصريح لها لموقع “الرسالة نت” الموالي لحركة حماس ، مساء الجمعة إن أجهزة أمن السلطة، تقدم خدمة مجانية للاحتلال من خلال ملاحقة المقاومين الفلسطينيين واعتقالهم.
وأشارت إلى أن ملاحقة السلطة للمقاومين، تأتي ضمن التنسيق الأمني الذي تتمسك به السلطة مع الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدةً أن هذا التنسيق “خيانة” ومخالف تماماً لأي توافق داخلي.
وأوضحت، أن السلطة تسعى لاستئصال المقاومة في الضفة، من خلال اعتقالها للمقاومين، مشددةً على أنها ستفشل في ذلك وستبقى “انتفاضة القدس” مشتعلة بإرادة وقوة مقاوميها.
وكانت مصادر صحفية إسرائيلية قد ذكرت اليوم الجمعة أن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية اعتقلت مطلق النار على مدخل مستوطنة “بيت ايل” قرب رام الله في الضفة الغربية التي وقعت الأسبوع الماضي.
وبحسب ما أورده موقع القناة العبرية السابعة فإن العملية وقعت الأسبوع الماضي عندما أطلق فلسطيني النار من مركبة مارة قرب مخيم الجلزون للاجئين باتجاه مدخل المستوطنة ولاذ بالفرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار